خالد سامي: أزمة وعدت

03-June-2019

    

 

طمأن الفنان السعودي، خالد سامي، الجمهور على حالته الصحية بعد الأزمة التي أدخلته العناية المركزة في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة.

وقال سامي في أول ظهور له بعد مغادرته العناية المركزة في المستشفى: "أنا الحمد لله بصحة وعافية وأزمة وعدت"، كما شكر كل من سأل عنه واهتم بوضعه الصحي.

إلى ذلك، قال الفنان ناصر القصبي إنه تلقى اتصالاً من خالد سامي، يطمئنه فيه عن وضعه الصحي.

وغرد القصبي: "تلقيت اتصالاً من صديقي الغالي خالد سامي يطمني على صحته والحمدلله والشكر له أزمة خالد الصحية هذه كشفت وش كثر الناس تحبه وتسأل عنه، طالع من الشر يابو تركي وما ترى باس إن شاءالله".

 

وكان الفريق الطبي بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة والمشرف على الحالة الصحية للفنان خالد سامي أفاد باستقرار حالته الصحية، وأنه تجاوز مرحلة الخطر، بعد أن غادر قسم العناية المركزة إلى أجنحة التنويم العام؛ لاستكمال الفحوص الطبية اللازمة ومتابعة وتقديم كامل الرعاية الصحية اللازمة له.

 

ويرتبط سامي والقصبي بعلاقة قديمة حيث جمعهما مسلسل "الدنيا حظوظ" العام 1994 الذي شارك فيه أيضاً الفنانان عبدالله السدحان وراشد الماجد، وكان خالد سامي بطل المسلسل.

 

ويضم السجل الفني للفنان سامي محطات كثيرة بينها مسلسلي "طاش ما طاش" و"شباب البومب5"، وهو أحد نجوم مسرحيتي "تحت الكراسي" و"عويس التاسع عشر" في الثمانينات.

 

والفنان سامي حاصل الماجستير في الإخراج من جامعة "كلورادو" بأميركا، ويعتبر من نجوم الحركة الفنية السعودية في الدراما والإنتاج، إذ كان أحد الممثلين السعوديين الذين شاركوا في الدراما المصرية منتجاً وممثلاً.