ماجدة الرومي تألقت القاهرة

07-April-2019

 
 
أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حفلاً كبيرا في القاهرة، هو الثالث لها في مصر خلال الأشهر الستة الأخيرة، حضر الحفل آلاف من الجمهور المصري. 
ونشرت الرومي مجموعة من صور الحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بالتعليق: "يا بلادي سيري للهدى والنور نحمل الدنيا ونمضي للغد الكبير سر بنا يا شعب وانفتح يا درب ها بدأنا سيرنا الطويل سواعد من بلادي تحقق المستحيل وهمة من بلادي تبني مصيرا وجيلا... ماجدة الرومي".
غنت ماجدة خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها منها "اعتزلت الغرام، أحلف بسماها وبترابها" وأغنية جمعتها بالموسيقار عمر خيرت.
وفاجأت الرومي الحضور، بغنائها للمرة الأولى "مفترق الطرق" من فيلم "عودة الابن الضال"، حيث قالت إنها لا تغنيها كثيراً، وإن عمرها كان 16 عاماً حين شاركت في هذا الفيلم من إخراج يوسف شاهين.
وأكدت الرومي خلال الحفل أنّ الحروب والصراعات التي تعيشها المنطقة العربية حالياً عبارة عن "سيناريوات مستوردة"، وأن الشعوب العربية لا علاقة لها بتلك الأحداث المأسوية. لكن أسوأ ذكرى عاشتها في حياتها هي حرب لبنان، معربة عن أملها في أن تستقر الأوضاع في لبنان وكل الدول العربية.
حضر الحفل عدد كبير من الفنانين منهم لبلبة، هاني رمزي، إلهام شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي، وائل الإبراشي، تامر حبيب، إنجي علي، أسامة منير وهاني البحيري.
 
في نهاية الحفل، أدت الرومي "أحلف بسماها" لعبدالحليم حافظ، ورفعت علم مصر، ما ألهب حماسة الجمهور الذي تجاوب معها بشكل رائع.