علي الريس فخور بنجاح "أنا الكويت"

05-March-2019

 
 
أبدى مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك علي الريس كثير من الفخروالاعتزاز بالنجاح الذي حصدته اغنية "أنا الكويت "، التي جمعت الثلاثي المتميز المطرب شادي الخليج والموسيقار غنام الديكان وكلمات الشاعر الراحل د.عبدالله العتيبي. 
 
وقال الريس: لا يمكن وصف ردود الفعل الايجابية التي حصدتها أغنية "أنا الكويت " التي انتجتها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، ووزعتها لجميع الفضائيات الخليجية، وتم عرضها خلال الأيام القليلة سواء من خلال تلفزيون دولة الكويت بكافة قنواته او عبر بقية القنوات الخليجية تزامنا مع احتفالات دولة الكويت بالعيد الوطنى المجيد وذكرى التحرير. 
وتابع مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك: لابد أن أشيد بالتعاون الايجابي الذي قدمه الفنان الكبير شادي الخليج وايضا الموسيقار الكبير غنام الديكان من اجل تحقيق التجربة الفنية عبر أغنية "أنا الكويت" التي تم انتاجها بمواصفات فنية مميزة. 
 
واستطرد: شاركنا في الأغنية عدد بارز من الفنانين من بينهم الفنانين التشكيليين د.وليد سراب، ود.محمد الحمداني، المحامية دلال الملا، المهندس محمد الرباح، الفنان جاسم العوض، مدير التصوير محمود الحوسني، تصوير سعد الشملان، مونتاج احمد طه، غرافيك عبدالمجيد سعد، هندسة صوت صالح الجناحي، المخرج المساعد المهندس طارق السخاوي، ساعد في الاخراج جمال اللهو، واخراج د.على حسن.