عيسى المرزوق في حديقة الشهيد

24-February-2019

 

    

 

أحيا الفنان عيسى المرزوق حفلاً غنائياً بالمسرح المكشوف في حديقة الشهيد تزامنا مع الاحتفالات الوطنية في الكويت.

 

أشعل عيسى المسرح عبر تفاعله وخفة ظله مع الجمهور وتقديمه باقة متنوعة من جديده وقديمه من الأغنيات مثل "من أنت، تدرين، شرم الشيخ، فيها سجن، قنابل، آخر حبة، ثامن عجيبة، فوبيا ومال كف" وغيرها.

 

كما قدم المرزوق أغنية "إما الكويت ولا فلا" تزامنا مع الاحتفالات الوطنية، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور من خلال تلويحه بأعلام الكويت وإضاءة الهواتف.

 

عن رأيه من يكون مطرب الكويت الأول، الذي يعبر عن الشباب، أجاب المرزوق أن لكل فنان لونه الخاص، الذي يميزه فى عيون جمهوره، أما أنا فأحب أن أكون مختلفاً فيما أطرحه وأترك التقدير للجمهور.

 عن الإتجاه إلى التمثيل، قال عيسى: لما لا على الإنسان أن يجرب.. فقط التجربة هي خير برهان ومن خلالها سأستطيع الحكم، فإذا كان ما أقدمه للجمهور مرضياً سيكون قراري الإستمرار فى مجال التمثيل.

 

وعن مدى تواصله وتفاعله مع جمهوره من خلال السوشيال ميديا، ذكر أنه يهتم بكل ما هو إيجابي وناجح ومن الأفضل التركيز على إنجازاتي الحقيقية، وأضاف: أعتقد أن الفنان يجب عليه الحفاظ على هيبة الفن ورسالته الحقيقية قبل الدخول فى معارك وهمية مع الجمهور.

 

وأعلن المرزوق عن أنه بصدد التحضير لثلاث أغان منفردة سيتم طرحها قريباً وأنه لا يوجد أي نية حاليا للعمل على ألبوم بالإضافة إلى إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة.