الشركة التجارية العقارية نظمت مبادرة "ازرع شجرة في وطني"

12-February-2019

تحت شعار "نحن نهتم"، نظمت الشركة التجارية العقارية للسنة الثالثة على التوالي مبادرة "ازرع شجرة في وطني". هدفت الحملة إلى زراعة الأشجار في الحديقة وتوعية المجتمع بأهمية الزراعة وما تعود عليه من فوائد بيئية كثيرة على الكويت.

وتم تنظيم هذه الفعالية بالتزامن مع احتفالات شهر فبراير بالعيد الوطني وعيد التحرير لما تمثله من حب الكويت والحفاظ عليها عن طريق الاهتمام بالبيئة. وعليه، فقد توزيع أكثر من 2000 شتلة على الحضور وقد تم زراعة ما يقارب 2000 شتلة موزعة على كامل الحديقة بالتعاون مع موظفي الشركتي التجارية العقارية والسالمية جروب لتنمية المشاريع والحضور والمتطوعين وبحضور معالي الشيخ محمد اليوسف الصباح – رئيس الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

وصرح السيد / عدوان العدواني – نائب رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية أن هذه المبادرة تنبع من حب الكويت والاهتمام بها والحفاظ على البيئة. كما وشكر السيد عدوان العدواني معالي الشيخ محمد اليوسف الصباح – رئيس مجلس إدارة ومدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية على رعايته الكريمة وحضوره لهذه الفعالية وتزويدنا بعدد كبير من الشتلات التي تم زراعتها. وايضا، خص العدواني المزارع ناصر العازمي بالشكر على تزويدنا بعدد هائل من الشتلات تم توزيعها على المشاركين والحضور.

حضر الفعالية كل من رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية – السيد عبدالفتاح معرفي و الرئيس التنفيذي لمجموعة الشؤون الفنية في الشركة التجارية العقارية السيد عبدالمطلب معرفي والسيد ابراهيم الغانم – عضو مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية والسيد نادر معرفي والمدير العام لفندق سمفوني ستايل السيد بيتر شولروغيرهم.

وأضاف فريق التسويق والاتصال في الشركة التجارية العقارية أنهم سعيدون بتنظيم هذه الفعاليات التي تهدف الى تشجيع المواطنين والمقيمين في الكويت على الاهتمام بالبيئة  وتحفيزهم لإطلاق مبادرات مماثلة نحو مستقبل أكثر إخضراراً. وفي نهاية الحملة، قام فريق التسويق والاتصال بتكريم المشاركين والمتطوعين الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة. 

وختاماً تقدمت الشركة التجارية العقارية بالشكر لجميع المتطوعين والموظفين والمشاركين على مساهمتهم القيمة في زرع هذه الأشجار وإنجاح الحملة على أمل مشاركتهم الفعالة في حملاتها القادمة.