تشكيلة موسم الربيع من "اتش آند ام" هوم

05-February-2019

صممت تشكيلة الربيع من اتش اند ام لهذا العام بتصاميم شاعرية وحالمة بنقشات الأزهار ودرجات اللون الوردي ، بدءاً من زهور الخشخاش الحمراء على أطباق الإفطار وصولاً إلى مروج الأزهار على منسوجات السرير. تجسد التشكيلة الجديدة البهجة التي تبعثها الأيام المشمسة ورائحة الزهور المتفتحة والنسمات الرقيقة والهواء المنعش الذي يتميز به موسم الربيع.

وتقول أيفيلينا كرافيف سودرباي، رئيسة قسم التصميم في اتش آند ام تعليقاً على هذه التشكيلة: "نحتفي هذا الموسم بروعة الربيع من خلال نقشات الزهور ودرجات اللون الوردي. هذه المجموعة الجميلة توحي بأجواء شاعرية وعاطفية، وهي مستوحاة من حدائق الزهور. النباتات مهمة لصحتنا ورخائنا، ولذلك؛ تتخذ الزهور مكانة حيوية في هذه التشكيلة."

وتزدان المجموعة أيضاً بالكثير من التفاصيل الصغيرة المحببة مثل الشراشيب الوردية على مرآة نحاسية، فضلاً عن أصص الزهور البيضاء التي تتخذ شكل المنحوتات، والتي تستدعي إلى الأذهان صورة الفن والهندسة المعمارية في عصر النهضة الإيطالية. تم تصوير المجموعة في مدينة فلورنسا، التي تشتهر بفنها المذهل، وتحديداً في فيلا توسكاني بحدائقها الرائعة، وهو الموقع المثالي الذي يُجسِّد جوهر هذه التشكيلة الحالمة. 

 تمتع بأجواء الربيع في منزلك مع هذه القطع الساحرة.