إسراء الأصيل تجهز ألبومها بـ12 أغنية

28-January-2019

 

 

قالت الفنانة إسراء الأصيل بأن سر تواجدها في بيروت في شركة أنغامي هو التحضير لألبومها الأول الذي يتضمن 12 أغنية، كما خضعت لجلسة تصوير جديدة خاصة ببعض اغنيات الألبوم  بالإضافة إلى عدد من الأغاني القديمة مثل "عروسة وأبي أشوف" ، كما تم تصوير فيديو كليب.

وفيما يتعلق بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة " عروسة" وهي من إخراج رأفت البدر، كشفت إسراء بحسب " خبر عاجل" عن سعادتها بهذا النجاح، وأكدت على أنها انبهرت بها عندما عرضت عليها.

وتكمن تفاصيل قصة الأغنية في فتاة أقبلت على إتخاذ  خطوة جريئة منافيه لطبيعة مجتمعاتنا العربية وهي أن تذهب بنفسها وتطلب الزواج من الشاب الذي تحبه. وأوضحت إسراء الأصيل أنها من المستحيل أن تطبق هذه القصة في حياتها الشخصية، وأشارت إلى أنها في النهاية مجرد أغنية. وفيما يتعلق بحصولها على لقب أفضل نجمة عراقية في الاستفتاء التي أجرته مجلة مشاهير العراق، عبرت عن سعادتها ولاسيما بأنها لم تكن تعلم بهذا الإستفتاء وكان فوزها مفاجأة سعيدة لها. وأما عن تعاونها مع المطرب والملحن نور الزين في الديو الغنائي الذي جمعهما، أكدت على سعادتها بهذا التعاون وبالنجاح الذي حققه، ولاسيما بعد ان تصدر العمل المرتبة الأولى بتطبيق أنغامي، مشيرة إلى انها تتمنى أن  يجمعها بنور الزين أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.  وعن الفيديو كليب الذي تحضر له إسراء الأصيل، قالت إنه يتضمن عنوان " أهز إيدي" .

واختتمت إسراء بأن الفنان والملحن نور الزين من أقرب النجوم اليها، بالإضافة إلى الفريق الذي تعمل معهم، كما أكدت على أنها تحترم جميع المطربين العرب وتتمنى التعاون معهم.