"الكوت مول" يستقبل عام 2019 بالعاب نارية مبهرة

09-January-2019

 إستقبل "الكوت مول"، أحد تجارب "مشروع الكوت" الستة والذي تمتلكه وتديره "مجموعة التمدين" الرائدة في تطوير المشاريع المتعددة الإستخدامات في دولة الكويت، العام الجديد بإسلوب عصري ومنفرد،  حيث انطلقت الاحتفالات حتى منتصف الليل في بلكونة "الكوت مول".

تخلل هذا الإحتفال العديد من الأنشطة والفعاليات مثل البث المباشر لراديو نبض الكويت 88.8 أف أم من بلكونة "الكوت مول" بحضور طاقم عمل راديو نبض الكويت بأكمله وعدد كبير من زوار المول، إضافة إلى الكثير من المسابقات المتنوعة التي اتاحت فرصة ربح جوائز مميزة النقدية منها والعينية بالإضافة إلى كوبونات مشتريات قيمة. كما وأعلن "الكوت مول" بدء العام الجديد من خلال العد التنازلي المباشر وعرض آسر للألعاب النارية أضاء سماء دولة الكويت بألوان الفرح. واستمتع الزوار ايضاً، بموسيقى الدي جي المميزه والحصريه والتي استمرت حتى منتصف الليل والتي أشعلت حماس الزوار لإستقبال العام الجديد ببهجة مضاعفة.

استمتع الزوار إيضا بتجارب طعام متنوعة من أحدث المطاعم التي تم افتتاحها مؤخراً في المول والبلكونة الخاصه به مثل: Erazalat Alseef, Shake Shack, Vapiano ,Laila، كما وقدمت بعض من محلات المول عروض إستثنائية بمناسبة العام الجديد والمستمرة طيلة شهر يناير.

حازت جميع الفعاليات على إقبال شديد واصداء إيجابية لدى العديد من الزوار بمختلف الأعمار، ويَعدْ "الكوت مول" الزوار بالعديد من المفاجآت القادمة والحصرية التي ستجعل المول ومشروع الكوت وجهة ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة.