ماذا تخبئ لك سنة 2019؟

08-January-2019

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

يعتبر عام 2019، عام الانفراجات والحظوظ لمولود برج الحمل بعد فترة صعبة كنت تمر بها في السنوات الماضية؛ حيث يشهد سنة جيدة جداً وسينتهي من معاكسات فلكية وقد يصل إلى أهدافه قريباً. هي سنة الانفراجات والحظوظ والانفتاح على الجديد. هي سنة الانفتاح على الخارج، والسفر حول العالم وتكوين علاقات قوية، والتعرّف على أسواق جديدة وعلى معارف مفيدة. ستكون هذه السنة لك يا مولود برج الحمل كمواجهة تخوضها بكل ثقة بالنفس. سنة الانفتاح مع الخارج ومعارف مفيدة جدا.

 

التوقعات المهنية والمالية:

قد تحصل على أرباح وتتغير امور جذرية في مصلحتك وتحقق شيائ قد عجزت عن تحقيق ما كنت تتمناه؛ إذ سيحدث غير المتوقع معك وستتغير الأوضاع لصالحك. سيعرض عليك أشخاص بعض المشاريع الوهمية، لذا كن حذراً من الخوض معهم في تلك المشاريع لأن ربما يكونوا من فئة المنافقين. إنتبه لا سيما في فصل الربيع.

 

التوقعات العاطفية:

ستخوض يا برج الحمل فى 2019 معركة شرسة للحفاظ على علاقة زواج أو علاقة حب أو على أي علاقة مرت بأزمة أو ستمر بأزمة ستحتفل بالحب رغم كل هذا وربما زواج.

تعيش رومانسية جياشة، خاصة في شهر مارس وشهر أغسطس. أما في شهر سبتمبر وأكتوبر ستكون هناك أزمات في علاقاتك الرومانسية. عموماً هذه السنة ستشهد ارتباط أو خطوبة أو عودة الى الماضي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019:

يعيش مواليد برج اثور سنة جيدة واستثنائية؛ إذ ستحدث لك مفاجأت تغير حياتك وستبدل المخاوف التي لازمتك في السنوات الماضية. ستتبدل الأمور للأفضل وستكون سنة جيدة بالنسبة لك، خصوصاً في شهر مارس؛ حيث تشهد بعض المفاجأت التي ستعطي لك لون في حياتك. فستصبح أكثر أنتعاشًا في سنة 2019 . سيتحقق لك حلم قديم أو لقاء رغبت أنه يتحقق في حياتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019 مهنياً:

تحصل على فرص مفاجئة وستحقق نجاحًا كبيرًا. قد تحصل على مركز مهم في عملك أو تتلقى عرضًا مهمًا في فصل الربيع او الصيف. قد تتحمل مسؤوليات جديدة أو ربما تحصل على عمل من نوع آخر، أو تحصل على فرصة عمل في الخارج.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019 عاطفياً:

في الربيع، قد تعرف الحب وتقودك الأحداث لوضع مميز من منتصف شهر مايو والأيام العشر الأولى من شهر يونيو ستحمل لك هذه الفترة مفاجأت وغرام ولقاء غير متوقع. احذر من التلاعب في هذه الفترة. أما مع شهر نوفمر فتلك فترة دقيقة إذا لم تتنبه لنفسك فيجب عليك التأني. ولكن، في آخر شهر سيكون فارق في حياتك وتحدث مفاجأت جميلة لك ويتوقع الفلك نهاية 2019 السنة السعيدة مع بداية سنة سعيدة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019... ستعيش مغامرة لن تنساها

بعض الأشخاص سيلعبون دوراً كبيراً في حياة برج الجوزاء، وسيحظى بدعم اجتماعي وعائلي سيحتاج إليه. هناك معاكسة فلكية من كوكب جوبيتر في بعض المراحل ولكن لفترة قصيرة.

تعتبر سنة 2019، بالنسبة لمواليد برج الجوزاء سنة جيدة وتحمل الأمان لمواليد الجوزاء فهي سنة الشراكة والتواصل مع الآخرين. لذا، إياك والتسرّع بالقرارات أو التصرف بدون أخذ آراء الآخرين فيجب عليك التواصل معهم ومشاركتهم في كل شيء. ربما تواجهك بعض المصائب، ولكن، لا تخف فهذه السنة تحمل لك دعم المادي من أشخاص أو فئة ولكن في المقابل ستدخل في منافسة جديدة وشديدة مع بعض الأشخاص

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019 مهنياً:

سنة 2019، سنة الإستثمارات المالية والأرباح لكنك تكشف بعض الثغرات والعقود التي يجب أن تعيد النظر فيها يمكن أن يخيب ظنك قليلًا ببعض الأشخاص التي تجمعك بهم علاقة مهنية فلا تعطيهم الثقة الكاملة. قد تهتم هذه السنة بشؤون مصرفية وتأمينية وعقارية يعني أن المال يستحوذ على كثير من تفكيرك في هذه السنة.

توقعات ماغي فرح لبرج البرج الجوزاء 2019 عاطفياً:

في شهر مايو ويونيو ستشهد حدث عائلي مميز أما في فصل الصيف سيتحقق لك حلم كنت تتمناه بعد فترة من السعي .من ممكن أن ترتبط أو تتزوج إذا كنت عازباً، أو تعيش علاقة عاطفية مميزة. أما إذا كانت علاقتك متوترة مع شريكك فهذا يعني أنك مقبل على انفصال، ومن الممكن أن تضحي باستقرارك من أجل حب او غرام قد يولد فجاة.

ستعيش في هذه السنة مغامرة لن تنساها أما في نهاية السنة ستحدث مصالحة بينك وبين أشخاص كانت علاقتك متوترة بهم أو يمكن أن تعود لمكان قد افترقت عنه

 

 

وقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019.. انقلاب الموازين ونجاج لافت

يشهد مواليد برج السرطان، ولا سيما في شهر آذار انقلاباً للموازين لتصبح أفضل سنة سيعيشها منذ 7 سنوات وحتى الآن؛ إذ سيحقق نجاحاً باهراً وإستثمارات جديدة.

يمكن أن تشعر عزيزي مولود برج السرطان بعدم الراحة أو أن هناك بعض العقبات التي تعاكسك كما كانت من قبل ولكن مع دخول شهر آذار"مارس" ستتغير الأوضاع للأفضل.فيجب أن ترفع من معنوياتك ولا تشعر بالإحباط حتى لو مررت ببعض المشاكل والعقبات، الأوضاع الفلكية تتوقع أن يحدث إنقلاب يكون في مصلحتك

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019 مهنياً:

ابتداءًا من فصل الربيع، ستكون قائد أوضاعك تمسك بزمام الأمور وتبدأ بمشروع مهم جدًا بالنسبة لك. تتغير الظروف لتتجاوب مع أحلامك. يبدأ فصل الصيف بداية مشرقة مع عرض مناسب ستجني فيه نجاحًا باهرًا وتحقق أرباح وإستثمارات في مجالات كثيرة حسب تخصصك المهني وفي الصيف سيكون لك إرتباط جديد أو عرض مهني أو منصب أو ترقية. ومن الممكن أيضاً أن تتلقى أرباح مالية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019 عاطفياً:

يحمل الخريف معه سفراً، وربما ترتبط أو تتزوج إذا كنت عازباً، ولكن سيكون زواج عقد ومصلحة وليس زواج عن حب ويمكن لك أن تميل إلى شخص أكبر منك سناً أو نفوذاً

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019.. سنة التغلب على العقبات

سنة جيّدة ومتقلبة في آنٍ لمولود برج الأسد؛ إذ سيشهد مولود الاسد سنة جيدة على الصعيد العاطفي، متقلبة على الصعيد العملي ولكن مولود هذا البرج سيُواجه العراقيل ويتغلب عليها في النهاية

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد مهنياً:

ستبدأ في عمل إستثنائي وقد توقع على عقد مهم، وستتحسن ظروفك وعلاقاتك مع بداية الصيف. وفي شهر نوفمبر يحمل لك حظ كبير ومشاريع خلاقة والعروض الخلاقة والإرتباطات الناجحة تتاح لك فرص كثيرة متنوعة كل هذه الفرص ستكون جيدة تفتح لك أبواب كانت مُغلقة أو يمكن لم تفكر بها ولكن يجب ان تتبع طريق مستقيم ليكون هذا هو سر نجاحك شهر يوليو وأغسطس.

ستحصل على فرص مالية مهمة يمكن أن تتحرر فيها من بعض القيود وتنجح في شيء يتعلق بالاكتشافات والنظريات الجديدة. وربما تحصل على عرض حكومي أو من جهة نافذة كبيرة ويكون عقد كبير.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019 عاطفياً:

تعتبر سنة 2019 بالإجمال سنة أفضل بكثير من السنة الماضية بالنسبة لمولود برج الاسد؛ حيث ستكون مرتاحاً ومنطلقاً. ويحمل لك هذا العام حظوظاً كبيرة على الصعيد العاطفي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019.. مفاجات غير متوقعة

سنة 2019، هي سنة مصيرية وانقلابية؛ حيث سييحدث بها العديد من التغيرات التي لن تخطر على بال مواليد برج العذراء

تشهد ارتباك في بداية الـ 2019 لبرج العذراء في أول العام، ولكن كل هذا الارباك سيتبدل مع بدايه شهر مارس؛ إذ تتغير الاحوال وتبدأ فترة جيدة تدخل على نفسك الهدوء والاستقرار النفسي وتعيد ثقتك بنفسك

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019 مهنياً:

سوف تجلب سنة 2019 لمواليد العذراء، العديد من فرص العمل الجيدة ولكن عليك التأني في الاختيار. سوف تتحرر من قيدود السنة الماضية وتحقق انتصارات. كما أنك سوف تتعرف علي أشحاص قد يكونوا مصدر دعم لك في العديد من الأعمال و سوف توسع معهم معهم دائره أعمالك و تقوم معهم بالعديد من المغامرات.

ربما تبدأ بعمل جديد خاص بك، كما أنه من الممكن أيضاً ان توسذع دائره أعمالك. قد تميل إلى المغامرات والمجازفات، فسنة 2019 بالنسبة لبرج العذراء هي سنة مصيرية ممتعة ومختلفة.

 

توقعات ماغ فرح لبرج العذراء 2019 عاطفياً:

سوف تحمل لك الأقدار هذا العام، أشخاصاً سوف يكونوا مصدر بهجة وحظ وسلام نفسي بالنسبة لك. أما عن شهر فبراير فسوف يكون من أجمل الشهور على الصعيد العاطفي فهو شهر يحمل لك ارتباطاً جديدأ واستقراراً عاطفياً. أما في شهري يوليو وسبتمبر سوف تتغير الأوضاع وتحمل لك الفلك مفاجات غير متوقعة، ومن شهور الربيع سوف تتفتح الأزهار في حياتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019.. سنة النجاحات

إنجاز هذا العام بانتظار مولود برج الميزان، حيث يشهد برج الميزان سنة من النجاح والارتياح والانتقال إلى وضع جديد أفضل كما سيحقق مولود برج الميزان إنجازاً هاماً هذا العام. فسنة 2019 عامرة بالإنجازات والنجاحات والتطورات التي تطرق على الحياة المهنية والاجتماعية لمواليد برج الميزن، بالرغم من الصعوبات التي واجتهتم منذ نهاية 2018 والتي ستستمر حتي الشهور الاولى من 2019

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019 مهنياً:

هذا العام سوف تحصل على العديد من العروض الجيدة، ومن الممكن أن تحصل على سفر أو تقوم بعقد عمل بالخارج.

قد تحقق إنجازاً كبيراً في مجال عملك لطالما أردت تحقيقه خلال سنوات كثيرة. فالتطورات التي سوف تحدث لبرج الميزان هذه السنة لم تحدث له منذ سبع سنوات سابقة فقد تكون هذه السنة هي نقطة تحول إيجابية لبرج الميزان.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019 عاطفياً

تشهد لقاء مميز يحدث بمحيطك أو بمحيط عملك. فهذه السنة سوف تكون سنة ثاثير على العديد من سنواتك القادمة فحاول اغتنامها. وقد تفرح بمولود جديد او انتصار في قضية معينة أو عودة غائبين.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019.. سنة مصيرية

صعوبات ومواجهات بانتظار مولود برج العقرب؛ إذ سيشهد مواجهات كثيرة وسيعيش صعوبات في أول العام وينتقل من مكان إلى آخر ابتداءً من شهر آذار.

ستتحرر هذا العام، من التقاليد لتنطلق نحو الإبتكار وستنتصر فيها على قلق أصابك في بداية السنة وتغمرك روح المجازفة والمغامرة. وستواجه عزيزي تحديات ومنافسات كبيرة ولكن بإرادتك القوية ستخترق بعض المحكمات وتكسر بعض التقاليد لتغمرك روح الإبتكار ستواجه في بداية السنة صعوبات بسبب طوي صفحة قديمة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019 مهنياً:

ستمر بوضع مالي مُبشر في بعض الأرباح المالية والإستثمارات الناجحة وستحصل على عقد مهم في هذه السنة يدفعك إلى التفكير الجاد والعميق تجاهه. ولكن يمكن أن تتشت قراراتك وتعيش فترة إرباك وفوضى، ويمكن أن تشهد بعض الضغوطات في شهر مارس فيحدث تغيير في عملك او محيطك الإجتماعي أو نزاع مع سلطة قوية أو مع مراجع نافذة. ولكن، ستدرك عزيزي مولود العقرب أن مرحلة من حياتك ستنتهي وستبدأ مرحلة جديدة فأنت كما قلنا سابقًا على مفترق طرق وسيحدث تغيير مفاجيء لك في فصل الصيف خاصةً.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019 عاطفياً:

تتأثر حياتك العاطفية ببعض الصعوبات سواء بتسوية حياتك الزوجية فستمر بوضع زوجي متأزم أو تضطر لحل مشكلة أو لمواجهة بعض الحقائق بمرارة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019... وأخيراً فُرجت

تغيّرات إيجابية سيعيشها مولود برج القوس هذا العام؛ إذ ان كوكب الحظّ جوبيتر لدى القوس هذا العام وهو محظوظ للغاية، لديه تغييرات إيجابية في هذه السنة. فتوقعات برج القوس2019 تؤكد أنها من أكثر السنين سعادة ممتلئة بالحظ والمفاجآت السارة.

يكاد يكون مولود القوس فى 2019 من أكثر المحظوظين، حيث تخلو سماؤه من المعاكسات والضغوط النفسية و الصعوبات، ويصفو مناخه بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرًا بعد شهر.

فهي سنة النجاج والحب والأموال، سنة سوف تحدث ثورات في حياته المهنية الشخصية والعائلية

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019 مهنياً:

سوف تحدث تغيرات إيجابية تسمح لمواليد برج القوس بالسيطرة على أوضاعهم على الصعيدين المهني والمادي. ومن الملفت بالنسبة لبرج القوس أنالفترة الصعبة التي عاشها قد انتهت، وهو الآن في مرحلة جديدة يحقق من خلالها المزيد من الفرص والنجاح.

ففي هذه السنة سوف يكون القوس أكثر حكمة؛ إذ سيتخذ القرارات الصائبة في تغيير مصيره أو مصير من حوله. كما أن الافلاك سوف تساعده علي ذلك وتعطيه المزيد من الفترات المثالية التي سوف تجلب له الكثير من الفرص والمشاريع المهمة والنتجحة. إن "جوبيتير" وهو كوكب الحظ سوف يظل بكوكبه لغاية شهر العام.

قد تكون أول السنة صعبة، ولكن إبتداء من منتصف العام سوف يشهد تصاعداً في الحظوظ وتتوالى الفرص تدريجياً حتى يحقق كل أحلامه ورغباته وذلك في فصلي الربيع والصيف.

يسشهد مولود القوس، تغيراً يحمل معه عروض متتالية وأرباح مادية كثيرة، كما انه سوف يوقّع على عقد أو مشروع ما، وذلك في شهر أيلول "سبتمبر" أو قد يحصل على مركز مهم ويحقق الأرباح وحتى الثراء.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019 عاطفياً:

يتمتّع برج القوس بجاذبية كبيرة، وسوف يعيش أياماً مليئة بالمستجدات الايجابية على الصعيد العاطفي، لا سيما في شهر يناير، وآذار، وآب. أما في أكتوبر قد يقدم على الزواج إذا كان أعزب.

فمن المبهج و المميز في 2019 بالنسبة لبرج القوس أن تقريبا كل شهور هذه السنة مميزة ومليئة بالفرحة والحظ. كما أن شهر نوفمبر يعتبر هو الشهر الأكثر وعودًا على الصعيد العاطفي؛ حيث يحتوي على المزيد من الحب والمشاعر على الصعيد العام.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019.. سنة تحقيق الأرباح

عام 2019، سنة التغيرات والانقلابات، إذ ستكون هذه السنة سنة التغيرات والانقلابات وسيعيد النظر ببعض الشؤون المهنية والشخصية وفي آذار وأيار ستتغير حياته نحو الأفضل بعدما كان ساتورن في برجه

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019 مهنياً:

سنة 2019 حاسمة؛ إذ ستجعلك أكثر نُضجًا، ستقودك لإتخاذ قرارات ربما لم تفكر بها من قبل وستحقق أرباح كثيرة تجعلك تنسى خسائر الماضي ستدخل في مجالات مدعومة وتحصل على ثقة المستثمرين في أي مجال تعمل به.

ستحصل على فرصة عمل جديدة في الربيع. أما في الصيف سيحدث بعض الإرباك والتوتر في حياتك ولكنك ستستعيد إتزانك بسرعة. واعتباراً من شهر مارس 2019 سترتاح من بعض الأثقال التي كنت تواجهها وستكون على طريق جديد وعلى إنقلاب سيحدث في حياتك ولكن نحو الأفضل وستحقق أرباحاً كثيرة.

قد تعيش بعض الإحباط، ولكن ستحصل على مساعدة من شخص غير متوقع وهو ما يجعلك محظوظًا بفرص جديدة على الأقل خلال الاسبوع الأول والثاني من الشهر وسيكون هذا الشهر بمثابة منعطف في حياتك لتتمكن من التعلم وتصبح أكثر نضجاً

.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي عاطفياً:

بين الربيع والصيف ستنفذ رغبة دفينة داخلك سواء كان إرتباط أو زواج أو سفر. فهذا الشهر جيدًا سيكون شهر غاية في الرومانسية والحب وستفرح بخبر ولادة جديدة أو زواج أو أفراح عائلية ستغمرك الفرحة.

تصبح حياتك أكثر إشراقًا في شهر ديسمبر؛ إذ يحمل هذا الشهر لك مفاجأة كبيرة ربما لقاء عاطفي.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019.. سنة النجاحات والانفراجات

سنة 2019 ستنصف مولود برج الدلو. فوجود كوكب الحظّ في القوس سيفيد برج الدلو أيضاً. ستكون سنة مليئة بالحظوط، مما يترتب عليه المزيد من الاشراق والعمل الناجح.من الممكن أن تسلك طريقاً جديدًا وأن تجد المزيد من الدعم في مجالات مختلفة، وسوف يحدث تغيراً كبيراً في حياتك المادية والعاطفية لصالحك

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019 مهنياً:

تنجز العديد من الأعمال المثمرة، وسوف تكون سنة مليئة بالنجاحات والانتصارات العارمة. وتتخلص من أغلب المعاكسات التي كانت تواجهك.

كما أنك ستبتعد عن الاشحاص الذين يؤثرون سلباً. تشهد تحسناً على اصلعيد المادي وسوف تتحسن بشكل كبير في خلال الشهور الاولي من السنه لتساعدك لتواصل نجاجاتك وتصل الى تحقيق حلمك لطالما حلمت به منذ سنين.

من الممكن أن تحصل علي عمل جديد في نصف العام، فسنه 2019 ليس لها أي مقارنه بالسنين السابقة لمواليد برج الدلو؛ إذ ستنحل جميع المشكلات و القيود وتثمر النجاحات.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019 عاطفياً:

قد يدعمك شخص مؤثر مع بداية شهر أبريل وسوف يحدث بينكم تقارب وتجاذب، كما انه من الممكن ان يحدث ارتباطاً في منتصف شهر مايو.

تقدم على أخذ قرار حازم لحل مشكلة زواج، فكن حذراً إذا كنت متزوجاً. أما اذا كنت عازباً فإن الابراج تبشرك بارتباط جديد وحالة من الاستقرار العاطفي والأجواء الجيدة منذ بدايه الصيف وحتى نهاية السنة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت.. سنة مصيرية مليئة بالمفاجآت!

سنة مصيرية لمولود برج الحوت؛ جيث سيشهد لديه حدثاً جميلاً سيحدث فرقاً مهماً. سوف يكون عام يساعده على اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الفعالة التي سوف يكون لها تاثير كبير على حياته الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية.

عموماً، هي سنة مليئة بنجاحات عارمة وسوف يكون يتمتع مولود الحوت هذا العام بالحظوظ الكبيرة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحت 2019 مهنياً:

سنة 2019، مليئة بالنجاحات والتقدم الهائل؛ إذ ستتخذ العديد من الخطوات الهامة والفعالة في حياتك، التي من شأنها أن تحرز تأثيراً كبيراً ومهماً على حياتك العملية والمهنية. ستشهد لقاءات ناجحة وأسفاراً كثيرة. مما يجعلك تخطط لحياتك بشكل جيد وأكثر دقة من السنين السابقة، وستكون حالتك المادية والنفسية جيدة بالرغم من بعض المشاحنات والتحديات التي سوف تواجهك، فكن حذرًا في اتخاذ قراراتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019 عاطفياً:

اما على الصعيد العاطفي، سوف تواجهك بعض التوترات العاطفية حتى منتصف العام . لذا، عليك التركيز والهدوء في اتخاذ قرارتك لأنه من الممكن أن يحدث فراق أو تحدث لك بعض الثأثيرات النفسية السيئة. ولكن كل هذا سوف يتحسّن في النصف الأخير من العام، كما أن نهايه العام سوف تحمل لك مفاجأة مبهجة.