مركّز "أوركيدي أمبريال" المعزّز للديمومة

08-January-2019

قامت "جيرلان" GUERLAIN بالكشف عن أسرار الأوركيديا الخاصّة بالديمومة وتقديمها للنساء من أجل الحيلولة دون ظهور علامات مرور الزمن. وتقوم "جيرلان" Guerlain من جديد اليوم بتوسيع آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً.

 

الأدمة الحليميّة

الناحية المبدئيّة لحجم الشباب

 

تتألف الأدمة الحليميّة – الناحية السطحيّة للأدمة – من شبكة كثيفة من البروتينات الهيكليّة والمعزّزة لامتلاء البشرة  والمركّزة بشكلٍ خاصّ في ألياف الكولاجين والإيلستين. إنها تساهم في مرونة البشرة وقدرتها على الصمود وتماسكها.

 

ولقد برهنت تطورات علميّة حديثة أنّ هذه الناحية الضرورية لحجم الوجه مُحاطة ببيئة ينقص فيها الأكسيجين. والنتيجة: تتكسّر الشبكة الداعمة المؤلفة من الألياف ممّا يؤدي إلى تراخي البشرة. ينتج عن تلف الأدمة الحليميّة وخسارة الدعم الناتجة عن ذلك تأثير دومينو على صعيد ظهور علامات تقدم البشرة في السن: تؤدي تراجع كثافة وحجم الأدمة في الوجه إلى تسارع ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ – ملامح الوجه الضعيفة التحديد، تجاعيد عميقة ومسام موسّعة.

 

للحفاظ على شباب البشرة، يجب أن نستهدف بالتالي الأدمة الحليميّة لمكافحة تراخي الألياف الداعمة واستعادة حجم الوجه.

 

مركّز الديمومة 

سيروم يستهدف كثافة البشرة

 

مع تطوير مركّز الديمومة الجديد، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بتصميم سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي.