سامسونج تطلق هاتف Galaxy A9 في الكويت

26-November-2018

 أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتفها الجديد Galaxy A9 في الكويت، حيث تم تصميم الهاتف الجديد للمستخدمين الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء. ويأتي هاتف Galaxy A9 الاستثانئي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لإثراء تجارب المستخدمين اليومية.

وانطلاقاً من إدراكها للدور الكبير الذي باتت تلعبه الهواتف الذكية في حياة المستخدمين كونها لم تعد مجرد وسيلة للتواصل وإنما أكثر من ذلك بكثير، صممت سامسونج هاتفGalaxy A9  الجديد مع أحدث ابتكاراتها في عالم كاميرا الهاتف الذكي وذلك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط صور مميزة وفريدة من نوعها وتخليد لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن في سامسونج نعي أهمية أن تكون المنتجات المبتكرة التي نطورها ذات قيمة مضافة وفائدة للمستهلكين، لاسيما وأننا نعيش في عالم سريع التحول يهيمن عليه التواصل البصري. واستناداً إلى إرثنا العريق في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية، يسعدنا تقديم أحدث ابتكاراتنا في هذا المجال، أربع كاميرات خلفية في هاتف Galaxy A9، الأول من نوعه على مستوى القطاع".

وتم تصميم هاتف Galaxy A9 من سامسونج للمستخدمين الذين يدركون أهدافهم بشكل جيد ويتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صور شخصية تتسم بالجرأة أو صور عالية الجودة والوضوح، فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لهم.