وصول فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً إلى الشرق الأوسط

09-October-2018

ترحب فولكس واجن الشرق الأوسط بوصول مركبة طوارق المعاد تطويرها بالكامل إلى صالات العرض في المنطقة. وتتضمن السيارة الرياضية متعددة الإستعمالات الفاخرة التي طال انتظارها أحدث تقنيات الاتصال، والراحة، ونظم المعلومات والترفيه.

 

وقد وصلت المبيعات العالمية للجيلين السابقين إلى ما يقارب المليون وحدة، وستأسر النسخة الجديدة من الطراز قطاع المركبات الرياضية متعددة الإستعمالات (SUV) بفضل ديناميكيتها النقية. وتعتبر طوارق الجديدة أكثر سيارات فولكس واجن تطوراً حتى الآن، وهي مريحة بقدر ما هي ديناميكية، ما يضمن للسائقين الشغوفين بالتصميم والتكنولوجيا تجربة قيادة نخبوية، ستفتح المجال أمام طوارق للوصول إلى نخبة جديدة من السائقين.

 

وبهذه المناسبة، صرح آندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: "تمثل هذه السيارة النهج التكنولوجي والابتكاري الذي تسلكه فولكس واجن كعلامة تجارية. ونحن متحمسون للغاية لاستقبال السيارة هنا في الشرق الأوسط، حيث أن الرفاهية والجودة والتكنولوجيا والأمان، هي عوامل حاسمة لعملائنا في المنطقة. إنها حقا مركبة مبهرة من فولكس واجن - وعليك رؤيتها بنفسك لإدراك ذلك، لذا نحن سعداء لوصولها في صالات العرض خلال الشهر الفضيل."

 

وتتيح فولكس واجن قمرتها الرقمية بالكامل Innovision لأول مرة في طوارق الجديدة. والتي جرى تشكيلها عبر دمج شاشة لمس عالية الوضوح بحجم 15 بوصة مع شاشة أخرى 12.3 بوصة حلت محل عدادات القياس التقليدية، وكلاهما قابل للتخصيص الكامل بحسب تفضيلات السائق. كما تستعرض فولكس واجن في طوارق الجديدة المفهوم المثالي لتصميم المساحة الداخلية الرقمية المستقبلية. 

 

تتوفر طوارق الجديدة بأربع نسخ متفاوتة هي: Trendline بمحرك 2.0 لتر و3.6 لتر، Comfortline، Highline.