سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch في دولة الكويت

10-September-2018

ابق متصلاً أينما كنت مع ساعة Galaxy Watch الجديدة من سامسونج

تتناسب الساعة الجديدة مع نمط حياتك بفضل العمر طويل الأمد للبطارية والمزايا الخاصة بالصحة والتصميم الأنيق والمتميز  
 

 

 

 

أطلقت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم ساعة Galaxy Watch الذكية في الكويت. وتعتيبر هذه الساعة من أفضل الأجهزة في منظومة Galaxy في سامسونج بفضل العمر طويل الأمد للبطارية، وميزات خاصة للعناية بالصحة والتصميم الاستثنائي والمخصص. وتساعد الساعة الجديدة التي تركز على اللياقة البدنية، المستخدمين على الاستفادة من القدرات المتطورة لمراقبة الإجهاد والنوم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أوسع من الخيارات بما في ذلك ثلاثة واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود الحالك والذهبي الوردي وألوان الأحزمة القابلة للتخصيص .

 

وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج  الخليج للإلكترونيات : "تلتزم سامسونج الاستمرار في الإبتكار الذي يعتبر عنصراً أساسياً من عناصر تميزها. وقد ارتقت ساعة Galaxy Watch بفضل مزاياها وخياراتها المتنوعة بالأجهزة القابلة للإرتداء إلى المستوى التالي. وقد تم تصميم الساعة الأنيقة لتكمل طلتك وتساعدك على الارتقاء بمستوى حياتك، ومنحك القدرة للتعبير عن نفسك بأسلوب شخصي إضافة إلى إنجاز مهامك المتعددة على نحو مميز، والاتصال بالعالم من حولك على نحو سلس".

 

 

إبق دائماً على اتصال أينما كنت

تم تحسين عمر بطارية ساعة Galaxy Watch  لمدة تصل إلى أكثر من 80 ساعة[1]، ما ينفي الحاجة لشحنها يومياً، ويساعد المستهلكين على الإهتمام بجداولهم المزدحمة بالأعمال. واضافة للعمر الأطول للبطارية، توفر عروض هواتف Galaxy الذكية تجربة اتصال استثنائية بين الأجهزة من خلال الرسائل والمكالمات والخرائط والموسيقى. كما يمكن للمستخدمين أيضاً تسجيل ملاحظات موجزة صباحية ومسائية لتلقي التنبيهات ومتابعة أخبار الطقس و تنظيم جداول مواعيدهم.

 

عش حياتك بشكل متوازن

تم تصميم ساعة Galaxy Watch مع الأخذ العناية بالصحة بعين الإعتبار، حيث تقدم تجربة صحية متكاملة مع جهاز تعقب إدارة الإجهاد الجديد[2]، الذي يكتشف تلقائياً المستويات العالية من التوتر ويوفر تمارين التنفس للمساعدة المستخدمين في الحفاظ على سلامتهم والتركيز في الاعمال التي يقومون بها. بالإضافة إلى ذلك، يقوم جهاز تعقب النوم الجديد المتطور[3] بمراقبة جميع مستويات النوم  بما في ذلك دورات النوم ذو حركات العين السريعة (REM)، لمساعدة المستخدمين على ضبط عادات النوم والحصول على الراحة التي يحتاجون إليها في يومهم.

 

ومع القدرة على التحكم بالنوم والتوتر، تساعد ساعة Galaxy Watch المستخدمين أيضًا على تحقيق أهداف أخرى تتعلق بالصحة والعافية، بما في ذلك الحفاظ على اللياقة البدنية. تضيف الساعة 21 تمرينًا داخلياً جديداً، حيث يتم تتبع ما مجموعه 39 تدريباً تتيح للمستخدمين تخصيص إجراءاتهم وتغييرها. ونظراً لأهمية التغذية المتوازنة، تم تصميم ساعة Galaxy Watch لجعل الإهتمام بهذا الأمر أسهل من أي وقت مضى من خلال تتبع السعرات الحرارية البديهية والتنبيهات المخصصة.

 

 

 

تصميم أنيق رائع ومميز

تم تصميم ساعةGalaxy Watch  بمزيد من الأحجام والأشكال، من الإصدار الفضي بقياس 46 ملم، والإصدار بقياس 42 ملم باللونين الأسود القاتم أو الذهبي الوردي. ويمكن للمستخدمين تخصيص الساعة على نحو أكبر مع مجموعة مختارة من الواجهات وألوان الأحزمة القابلة للتخصيص. وتستمر ساعة Galaxy Watch  في الإلتزام بإرث الساعات الذكية من سامسونج من خلال الجمع بين واجهتها الدائرية الأنيقة والتصميم الرقمي مع ميزةAlways On Display ، بالإضافة إلى تحسين قابليتها للاستخدام. وتقدم ساعة Galaxy Watch  للمرة الأولى أحزمة الساعات التناظرية والدقات المميزة عند كل ساعة، والتأثير العميق الذي يحدد التفاصيل على واجهة الساعة للحصول على مظهر وشكل تقليدي أنيق. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة بمعيار عسكري[4] معتمد بفضل مزاياCorning® Gorilla® Glass DX +  ونظام مقاومة الماء الرائد في القطاع مع تصنيف[5]   5 ATM، مما يسمح باستخدام طويل الأمد للساعة، بغض النظر عن البيئة المحيطة.

 

استمتع بتجربة منظومة Galaxy  من سامسونج

توفر ساعة Galaxy Watch للمستخدمين جميع مزايا نظام منظومة Galaxy ما يخلق تجربة سلسة مع Samsung Health وSamsung Flow وSamsung Knox و[6]Samsung Pay وBixby إضافة إلى العديد من الشركات مع علامات عالمية مثل Under Armor. تسهل سامسونج القدرة على التحكم بالموسيقى والوسائط المتعددة مع ساعة Galaxy Watch، بالإضافة إلى الحفاظ على أمان المعلومات مع خاصية Samsung Knox وإلغاء قفل أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الأجهزة اللوحية بسهولة باستخدام Samsung Flow.

 

ستكون ساعة Galaxy الجديدة متوفرة  في  جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الكويت إبتداء من 6 سبتمبر 2018، بسعر 99,90 دينار كويتي لساعة Galaxy باللون الأسود-الفضي قياس 46 ملم، وبسعر 94,90 دينار كويتي للون الذهبي الوردي والأسود الحالك قياس 42 ملم. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:  www.samsung.com

 

 

Galaxy مواصفات ساعة

النموذج

ساعة Galaxy 46 ملم- اللون الفضي

ساعة Galaxy 42 ملم باللونين الأسود القاتم والذهبي الوردي

الشاشة

1.3” (33mm), Super AMOLEDدائرية (360 x 360)

 بالألوان المتكاملةAlways On Displayميزة

Corning® Gorilla® DX+  

1.2” (30mm), Super AMOLEDدائرية  (360 x 360)

 بكافة الألوانAlways On Displayميزة

Corning® Gorilla® DX+

الحجم

46 x 49 x 13

63 جرام (بدون الأحزمة)

41.9 x 45.7 x 12.7

49 جرام (بدون الأحزمة)

الأحزمة

 (قابلة للتعديل)22 ملم

خيارات الألوان: الأسود ، الأزرق المحيطي القاتم، الرمادي البازلتي

20 ملم (قابلة للتعديل)

خيارات الألوان: الأسود، الرمادي القمري، الأحمر الطيني، الأصفر الجيري، الأرجواني ، الوردي، الرمادي الغامق ، البني

البطارية

472 أمبير

270 أمبير

AP

Exynos 9110 Dual core 1.15GHz

OS

Tizen Based Wearable OS 4.0

الذاكرة

 

Bluetooth®: 768MB RAM + 4GB ذاكرة داخلية

الاتصال

3G/LTE, Bluetooth®4.2, Wi-Fi b/g/n, NFC, A-GPS/Glonass

الاستشعارات

Accelerometer, Gyro, Barometer, HRM, Ambient Light

 الشحن

WPC بالشحن اللاسلكي

المقاومة

5ATM + IP68 / MIL-STD-810G

التوافق

 وما بعدAndroid 5.0 سامسونج:

العلامات الأخرى: وما بعدAndroid 5.0

 ومافوقiOS 9.0 آيفون 5 وما فوق

* جميع الوظائف والميزات والمواصفات وغيرها من معلومات المنتجات الواردة في هذا المستند بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الفوائد ، التصميم ، التسعير ، المكونات ، الأداء ، التوفر ، وقدرات المنتج قابلة للتغيير دون إشعار.

 

 



[1] يختلف عمر البطارية حسب الجهاز والاستخدام:  ساعة Galaxy 46 ملم (أكثر من 80 ساعة مع الاستخدام المعتاد ؛ ما يصل إلى 168 ساعة مع انخفاض الاستخدام) وساعة 42mm (45 ساعة مع الاستخدام المعتاد ؛ حتى 120 ساعة مع استخدام منخفض). قد يختلف الوقت الفعلي لعمر البطارية حسب اتصال الشبكة والمكون والإعداد وقوة الإشارة والضوضاء والعديد من العناصر الأخرى.

[2] القيمة المقاسة غير مناسبة للاستخدام الطبي

[3] القيمة المقاسة غير مناسبة للاستخدام الطبي

[4] MIL-STD-810: اعتبارات الهندسة البيئية والاختبارات المعملية هي مواصفة أمريكية عسكرية تؤكد على تصميم حدود التصميم والاختبار البيئيين للمعدات للظروف ؛ MIL-STD-810G: + الرطوبة ، ارتفاع التخزين ، التشغيل التشغيلي ، الغمر

[5] حصلت Galaxy Watch على شهادة ISO 22810: 2010 لساعات اليد لـ5 تقييمات ATM 50 مترًا (165 قدمًا) وفقًا لشروط محددة للضغط والوقت والسرعة ودرجة الحرارة. وهذا يعني أن كلا الجهازين آمنان للارتداء أثناء المشي في المطر أو الاستحمام ويمكن استخدامهما في أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في المسبح أو المحيط. ومع ذلك ، يجب عدم استخدام Galaxy Watch لغوص السكوبا ، أو التزلج على الماء ، أو الأنشطة الأخرى التي تنطوي على تغيرات مفاجئة في درجة الحرارة ، أو أنشطة مائية ذات سرعة عالية أو غوص تحت عمق ضحل. شطف في المياه العذبة وجافة بعد استخدامها في مياه البحر.

[6] دعم NFC فقط. قد يختلف مدى توفر الخدمة حسب البلد.