أول تعليق للفنان طارق العلي بعد فضيحة التسجيل الصوتي المسرب

03-June-2018

قرر الفنان طارق العلي الرد بطريقة عملية على الإساءات التي طالته في الأيام الماضية، ونشر عبر حسابه في "انستاغرام" أنه أوكل الأمر إلى محاميته، التي قدمت بدورها "مجموعة شكاوى في نيابة الإعلام ضد كل من أساء إلى العلي وذكر اسمه في حساباته أو لفق التهم إليه".

و نشر العلي، أول تعليق له بعد إنتشار تسجيل صوتي على مواقع التواصل الإجتماعي، قيل أنه صوته وهو يشتم الفنانة حياة الفهد وإبنتها مهندسة الديكور.

وجاء تعليقه بعد أن تقدمت الفنانة الكويتية حياة الفهد بدعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد لمحاسبته، علماً انه أوكل المحامية بشرى الهندال لرفع دعاوى ضد كل المسيئين إليه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء في تعليق طارق العلي الذي نشره مع صورة تجمعه برئيس المسرح العربي أحمد فؤاد الشطي" حوار جميل مع أخي الرائع المهذب الأستاذ أحمد فؤاد الشطي رئيس المسرح العربي وهالجلسة قطعت دابر الفتنة".

كما علق العلي أيضا "كل التقدير والإحترام لزملائي الفنانين قد نختلف بالراي لكن الحب موجود والله يقطع دابر الفتنة ولن يفرقونا أهل الفتن".

ولم يوضح طارق العلي أي فتنة يقصد بكلامه ومن هم أهل الفتن، وهل هو كان يريد القول ان هناك من حاول ان يوقع بينه وبين الفنانة حياة الفهد، أم أنه كان يشير إلى فتنة أخرى.

 

ويذكر أن سبب الخلاف بينهما يرجع إلى أكثر من عام عندما شن طارق العلي هجوماً كبيراً على المعهد العالي للفنون المسرحية على خلفية قرار اتخذ بمنع الطلاب من التمثيل. بينما دافعت الفنانة حياة الفهد عن القرار ما أثار حفيظة طارق ونشب بينهما خلاف كبير بتصريحات متبادلة عبر مختلف وسائل الإعلام، تخلله أكثر من اعتذار قدمه العلي إلى الفنانة حياة الفهد .