هاشتاغ: "منع دخول أحلام الى لبنان"

25 March 2016


هاشتاغ: "منع دخول أحلام الى لبنان"

ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالحملة التي أطلقتها الإعلامية نضال الأحمدية على موقعها الرسمي "تويتر" ودشنت هاشتاغ بعنوان: منع أحلام من دخول لبنان", وذلك بعد تغريدة من الفنانة أحلام أساءت بها  الى اللبنانيين عندما وصفتهم ب "بياعي الفلافل" , وهذا جاء بعد حلقة هيدا حكي مع الإعلامي عادل كرم. 

اشتعلت الحرب بين احلام والشعب اللبناني وأصبح الهاشتاغ الذي دشنته الاعلامية نضال يتصدر المرتبة الأولى ضمن الجمل الأكثر تداولاً في لبنان، وعدد من الدول العربية, وتضامن الكثيرون مع اللبنانين ضد أحلام.

كما نشرت الاعلامية نضال الاحمدية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها صوراً تؤكد ان صحافية أمريكية تعمل في الـ Huffington Post قد تضامنت في الحملة، وغردت قائلة: “ما فعلته أحلام عار على الإنسانية ومسيء لصورة العرب”.

وتابعت الصحافية الأميركية :"أحلام تهاجم لبنان، يجب أن تقف عند حدها، غير مرحب بك في أمريكا."

كما وجهت الصحافية Ruth  كلامها للاعلامية الأحمدية قائلة: “سيدة نضال أنا معك، أحلام تساعد الصهيونية العالمية في نقل صورة سيئة عن العرب، وأنا أطالب الرئيس باراك أوباما بمنعها من دخول أمريكا لأن لها مواقف كثيرة ضد الإنسانية”.

من جانبه قال ناصر قفيه الكاتب اللبناني:"ان منع احلام من دخول لبنان صار مطلب كل لبناني عندو كرامة وعزة نفس."

ومن جانبها, ردت أحلام عبر حسابها على تويتر:" سيداتي آنساتي سادتي, متى تشفون من مرض أحلام, ويح قلبي لما أشوف كل السوشيال ميديا أقول ما في اسم غير اسمي, احلام, والمشكلة, دايماً ترند."