خلاف أصالة نصري ونانسي عجرم يترجم عبر اراب ايدول

12 February 2017

أثارت اطلالة الفنانة أصالة في برنامج اراب آيدول موجة من التعليقات والآراء على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحدثت عن وجود ارتباك أو انزعاج بدا واضحاً عليها على المسرح وفي الكواليس.

 ومن ابرز تلك التساؤلات بحسب الناشطين:

"اصاله كانت زعلانه من حاجه او ممكن مكسوفه ومش مرتاحه".

"اصاله معاها مشكله كبيره لأنها مكانتش طبيعيه خالص النهار ده".

"مين شاف تصرفات أصالة ب ArabIdol؟؟ انا ستغربت".

"الواضح انو اصالة مش طايقة حدا بالبرنامج عم تعامل الكل بنشاف الله بيعلم شو صاير بالكواليس".

"احلام وقفت لها ورحبت فيها بعد ماطلعت النتائج بس اصاله شكلها زعلانه من شي او مضايقه يعني حرام احلام ماقصرت".

 

ارتباك أصالة على المسرح وتجاهلها للجنة التحكيم في أول إطلالتين أثارا شكوك المتابعين عن سبب تأجيل الترحيب بها من اللجنة وقيام أصالة بالمبادرة خلال إطلالتها الثالثة وكان موضوع الترحيب بأعضاء اللجنة موضع خلاف ما في الكواليس.


وعلى الرغم من الكلام المقتضب الذي قالته أصالة للجنة لا يمكن أن يمر مرور الكلام الجفاء الواضح في كلمتها عن الفنانة نانسي عجرم بحيث علقت قائلة "نانسي الحلوة و المهضومة".. فهل قصدت أصالة الاساءة الى نانسي بهذا التعليق ؟


كما استغرب البعض تطرق أصالة الى موضوع اطلالتها والتركيز على أزيائها كأن البرنامج هو منصة لعرض الأزياء لا تقييم المواهب.

وهنا لا بد من الاشارة الى أن الفنانة نانسي عجرم كانت متماسكة وتصفق لأصالة بين الحين والآخر على الرغم من أنها لم تظهر حفاوة كبيرة لها.

وكان خلاف بين نانسي عجرم وأصالة، قد تفجر بعد انتشار فيديو على موقع "يوتيوب" ، يظهر أصالة وهي تتكلم عن كرهها لإحدى الفنانات، وتداول أنها قصدت نانسي في كلامها، كانت ردت فعل الأخيرة هادئة وغردت أنه لا يوجد منافسة في الفن، وأن كل شخص يقدم فنه على طريقته، وطلبت من جمهورها أن يحترم كل شخص.