شيرين عبد الوهاب تعتذر عن الفيديو المسرب

24 January 2017

بعد أن انتشر الفيديو المسرب للفنان شيرين عبد الوهاب في حفل النجمين كندة علوش و عمرو يوسف, والذي تضمن إساءة لبعض نجوم العرب من بينهم الفنان عمرو دياب والفنانة اليسا, أعلنت الفنانة اعتذارها ونشرت تسجيلا صوتيا عبر صفحتها الرسمية على "الفيسبوك" قالت من خلاله : "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح كل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد".

وشددت : "أنا أيضا أخطأت في حقي وفي أصالة، فأنا وقتها كنت أمزح وكنت سعيدة وفي حفل خاص.

وتابعت : "في النهاية لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد... والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها"

وأضافت :"أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني".

واختتمت التسجيل الصوتي :"أخطأت أنني مزحت بصوت عال، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطئ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، بس والله العظيم أنا ست لا أخرج من بيتي ولا أسر، لهذا فأنا حزينة لما حدث"