"نيو بالانس" تفتتح أبوابها في الأفنيوز في الكويت

02-November-2022

أعلنت العلامة التجارية الرياضية العالمية "نيو بالانس"مؤخراً عن افتتاح محلها الجديد في الأفنيوز في الكويت،خلالحفل قص الشريط حضرهستيوارت هينوود،المدير العام الإقليمي لشركة "نيو بالانس" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند؛ وإيان اينسورث، مدير إدارة في مجموعة الشايع، ولفيف من الضيوف والمدعوين.

 

يشكّل المحل جزءاً من استراتيجية العلامة التجارية الرامية لتعزيز حضورها وتوسيع نطاقتواجدهافي المنطقة.وتوسيع حضورها وشعبيتها أونلاين. سيواصل المحلالجديد الارتقاء بمكانة العلامة التجارية ضمن فئة الأداء نمط الحياةالعصري، بينما سيقدم لمرتاديه أوسع وأحدث مجموعة من أحذية وملابس "نيو بالانس".

 

وبهذه المناسبة، قال ستيوارت هينوود، المدير العام الإقليمي لشركة "نيو بالانس" الشرق الأوسط وشمالإفريقيا والهند:"يسعدنا أن نعلن عن افتتاح محلنا الجديد في الأفنيوز، بالشراكة مع مجموعة الشايع. ونتطلع معاًإلى مواصلة تقديم أفضل المنتجات والتجارب الفريدة لزبائننافي أحد أبرز المجمعاتالتجاريةعلى صعيد المنطقة".

 

تماشياً مع شغف "نيو بالانس" وخبرتها في الجري،حرص فريق التصميم في الشركةعلى أن تعكس الديكورات الداخلية للمحلمفاهيم الابتكار وقوة الأداء، وأن تحتفي بشغف العلامة التجارية بالحرفية العالية والإبداع المتقن. وسيوفر المحل الجديد لزبائنه مزيجاً من تجارب التسوق المميزة لمختلف الفئات والمشاركة الرقمية مدعومة بسلسلة من الأنشطة المخصصة ضمن الأفنيوز.

 

من جانبه، قال إيان اينسورث، مدير إدارة: "نحن سعداء ومتحمسون لافتتاح هذا المحل الجديد الذي يشيد ويحتفي بالتاريخ العريق للعلامة التجارية وابتكاراتها، ويضع معياراً جديداً للتميز في مجال البيع بالتجزئة. يمثل محل’نيو بالانس‘الجديد في الأفنيوزخطوة مهمة لتلبية طلب المستهلكين على العلامة التجارية. كما يعد الافتتاح دليلاًعلى اعتماد ’نيو بالانس‘ كواحدة من العلامات التجارية الرائدة والمستقلة للملابس الرياضية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

 

هذا وسيحتضنالمحلالجديد العديد من تشكيلاتعلامة "نيو بالانس" التجارية، مثلأحذية الركض عالية الأداء مثل Fresh Foam X 1080، وطرازاتأسلوب الحياة العصرية التي تتضمن تشكيلتي "صنع في المملكة المتحدة" و"صنع في الولايات المتحدة الأمريكية" المرغوبتين، وتشكيلة 9060المبتكرة والأنيقة من سلسلة 99x.