هاتف HUAWEI nova 10 Pro - إليكم ما أذهاننا في هذا الهاتف الذكي الرائد والعصري المزود بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن

26-October-2022

 

 

إنه عام 2022، وللناس توقعات عالية بشأن هواتفهم الذكية. لم يعد الناس يستخدمون هواتفهم فقط لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل أو تصفح الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي. يتوقع الكثيرون، وخاصةً الأجيال الشابة، أن تفعل هواتفهم أكثر من ذلك بكثير. الغالبية العظمى منهم يستخدمون الهواتف ككاميرا أساسية في حياتهم اليومية. علاوة على ذلك، فإنهم جميعًا يريدون هاتفًا بتصميم رائع. وبالطبع، أصبح الشحن السريع ضرورة. هذا يبدو كثيرًا لكي يتواجد على هاتف واحد، أليس كذلك؟ ليس بعد الآن! لقد فاجأت هواوي الجميع بإطلاق هاتف HUAWEI nova 10، أحد أجمل الهواتف الذكية الرائدةوالعصرية بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن. والأفضل من ذلك، أنه يأتي مع متجرAppGallery الموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

اسمnovaمشتق من الكلمة اللاتينية "novas”،الذي يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار،تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتفnova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

 

جماليات جديدة مذهلة

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro بتصميم جديد تمامًا. اكثر شيء يبرز في التصميم هو اللون الجديد، اللون رقم 10 –Colour No. 10الذي يستخدم الفضة كلونرئيسية، ولكن بنبرة عامة باردة. يتطابق هذا اللون بشكل مذهل مع تصميم Golden Star Orbit Ringويضفي على السطح الزائدي ثلاثي الأبعاد،ويرتقي بالتصميم الجميل إلى آفاق جديدة من النجوم. تم تنقيح عملية Star Orbit Craft باستخدام أكثر من 20 عملية لإنشاء ملمس ومظهر أملس وحريري وفيلم وهج مزدوج الطلاء. كما أن تم وضع شعار nova الذهبي على الظهر بدقة على مستوى النانومتر، لخلق تأثير الذهب والفضة المذهل، والذي يعد بمثابة العلامة الحصرية لسلسلة هواتف HUAWEI nova وتجسيدًا للأزياء الشبابية.

 

باستخدام تقنية التغليف COP ، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro بإطار رفيع بقياس 2.56 مم فقط.إلى جانب اللون رقم 10، يأتي الهاتف أيضًا باللون الأسود Starry Black مع تصميم Orbit Ring الذهبي المزخرف.

كاميرا أمامية مزدوجة بضبط تلقائي للصورة بدقة 60 ميجابكسل: سيّد صور السيلفي

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بكاميرا أمامية مزدوجة التركيز التلقائي بدقة 60 ميجابكسل، تتميز بخاصية التركيز البؤري التلقائي الفوري مع وظيفة الكشف الرباعي في المقدمة. يتكون هذا الإعداد من أول كاميرا أمامية ذات ضبط تلقائي للصورة بعدسة تصوير فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، تدعم زاوية واسعة للغاية تبلغ 100 درجة مع مستشعر مقاس 1 / 2.61 بوصة وتسجيل فيديو أمامي فائق الاتساع بدقة 4K. تدعم الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل والمستخدمة في اللقطات المقربة التقريب البصري حتى 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X للحصول على صور قريبة المدى مذهلة. تأتي ميزة HUAWEI Multi-Vision Photography أيضًا مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها حتى اكتشاف الحواف الدقيقة لشعر الهدف وإنشاء صور باستخدام بوكيه بمستوى SLR.

 

يحتوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro على أول كاميرا أمامية مزودة بخاصية التركيز البؤري التلقائي الفوري باستخدام تقنية الكشف الرباعي (QPD). بغض النظر عن كيفية تغير نسيج الكائن أثناء التصوير، يمكن الحصول على بيانات تركيز دقيقة بسهولة. تشارك جميع وحدات البكسل في التصوير والتركيز، ويتم تحسين أداء التركيز الكلي بشكل كبير، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

باستخدام وظيفة Dual-View Video، يمكن للمستخدمين استخدام عدة كاميرات للتصوير في وقت واحد، مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، والكاميرات الأمامية والخلفية، والتقاط صورة داخل صورة. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط نطاق التكبير / التصغير 0.7X~5Xبحرية مع أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم، مما يتيح قدرًا كبيرًا من التحكم الإبداعي أثناء تسجيل مدونات الفيديو. حسنت خوارزمية ميزة AI Texture Portrait بشكل كبير أداء جميع السيناريوهات لهاتف HUAWEI nova 10 Pro.

 

يأخذ هاتف HUAWEI nova 10 Pro خطوة إلى الأمام، ويستخدم محركألوان رائد يدعم التدرج اللوني الكبير P3. تقوم بمعايرة أكثر من 2000 لون لتحقيق دقة ألوان أفضل بخمس مرات. ونتيجة لذلك، زادت تغطية التدرج اللوني بنسبة 25٪ مقارنة بـ sRGB، مما يساعد الكاميرا على التقاط ما تراه بدقة.

 

شحن سريع بتقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط

مزود بتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 100 واط ووضع Turbo، يتخلص هاتف HUAWEI nova 10 Pro من قلق انخفاض طاقة البطارية. يستغرق شحن الهاتف من 20٪ إلى 80٪ فقط 10 دقائق، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، توفر البطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة عمرًا طويلاً للبطارية حتى مع الاستخدام الكثيف.

 

يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بهيكل التبريد السائل HUAWEI Ultra-Generation VC. من خلال التوزيع المنتظم لمصدر الحرارة وتصميم هندسة تبديد الحرارة، تعمل تقنية تبديد الحرارة الجديدة هذه على تحسين التبريد. يمكن لميزة Touch Turbo 2.0 الجديدة تحسين تجربة الألعاب المحمولة للمستخدمين بشكل فعال.

 

كاميرا خلفية قوية للحصول على لقطات ليلية أكثر إشراقًا

تتكون الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل مع إعداد مرشح الألوان RYYB على هاتف HUAWEI nova 10 من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل تدعم التركيز التلقائي. تضمن الكاميرا الرئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل والمستشعر مقاس 1 / 1.56 بوصة حساسية عالية للضوء، التيتسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة. تحل مصفوفة مرشح الألوان RYYB الرائدة من هواوي محل وحدات البكسل الخضراء في المستشعر بوحدات بكسل صفراء،التيتزيد من امتصاص الضوء بنسبة 40٪. تدعم الكاميرا حساسية للضوء عالية تصل إلىISO 400000، والتيتحسن من أداء التصوير بشكل فعال في ا الإضاءة المنخفضة لالتقاط صور ليلية واضحة بتفاصيل غنية.

 

تدعم كاميرا مكرو بعدسة تصوير فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل تصوير من عن بعد 2 سم لعرض العالم المجهري الرائع وإنشاء صوّر بورتريه بتأثيرات البوكيه. تعمل الأجهزة القوية جنبًا إلى جنب مع الخوارزميات الرائدة،لتلبي احتياجات التصوير بدقة عالية في مشاهد متعددة. سواء بالهار أم بالليل، يمكنها تحقيق جودة صورة بدرجة البكسل لمساعدة مستخدمي هواتفnova على تصوير أعمال رائعة.

 

تساعد ميزة Super Night Shot على إبراز تفاصيل ممتازة تتجاوز إدراك عيون الإنسان في المشاهد المظلمة، بالإضافة إلى الاستفادة من قدرات استشعار الضوء القوية وتقنية إعادة البناء بدرجة البكسل لزيادة سطوع المناطق المظلمة.

 

يدعم هاتف HUAWEI nova 10 التركيز البؤري التلقائي الفوري مع ميزة الكشف الرباعي المرحلي وتقنية عدم تأخر الغالق، والتي يمكنها التقاط حتى الرياضات الديناميكية في الهواء الطلق مثل التزلج وكرة السلة. يمكن لهذه الوظيفة معالجة العناصر، مثل الأشخاص والسماء والمباني والنباتات، لتحسين المظهر العام للصور وإحساسها، وقفل جمال اللحظات العابرة وتجميدها بسهولة. هناك أيضًا وظيفة Portrait Video، والتي تتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو بورتريه باستخدام بوكيه طبيعي المظهر.

 

شاشة منحنية ملونة أصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز

سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو، فإن شاشة العرض المنحنية الأصلية مقاس 6.78 بوصة النابضة بالحياة مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز على هاتف HUAWEI nova 10 Proستذهلك. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة معدل تحديث متكيف للشاشة بين 60 هرتز و 120 هرتز وفقًا لسيناريوهات التطبيقات المختلفة، التيتحقق توازنًا بين تجربة سلسة وعمر بطارية طويل. يحصل المستخدمون أيضًا على تجربة التدرج اللوني P3 وتقنية HDR10. يضمن الحصول على معدل تحديث عالٍ تجربة مستخدم سلسة، سواء كانت عمليات يومية أو تصفح الويب أو لعب الألعاب. من خلال تقنية تحسين جودة صورة Display Turbo، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro تحليل الصور بذكاء بناءً على التعلم العميق مدعمةبالذكاء الاصطناعي، كما يدعم الحساب في الوقت الفعلي لتحسين تعريف الوجه في مقاطع الفيديو القصيرة بنسبة تصل إلى 50٪.

 

ميزات الجهاز الفائق القوية والملهمة

يوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل أو الدراسة أو الاتصال عن بُعد أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو. بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth ، فضلاً عن تسهيل التحكم فيها. أجهزة متعددة كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط.

 

يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو انقر على أيقونة HUAWEI MateBook لتنشيط وظيفة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي أو انقر على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات أذن هواوي.

 

مع وظيفة نظام الملفات الموزعة –Distributed Files، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro أن يعمل أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدمون بصياغة رسالة بريد إلكتروني على جهاز الحاسوب، يمكنهم إضافة ملفات الهاتف الذكي كمرفق أو عندما يرون الصورة التي يحبونها عند تصفح الإنترنت على جهاز الحاسوب، يمكنهم حفظ تلك الصورة مباشرةً على الهاتف الذكي. باستخدام هاتف HUAWEI nova 10 Pro، يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.

 

 

 

الخُلاصة

عندما يكون هناك هاتف HUAWEI nova 10 Pro، بتصميمه الأنيق والكاميرات الأمامية المزدوجة وسرعات الشحن السريعة، لن تضطر إلى التفكير مرتين لتحديد الهاتف الذي يجب أن تختاره لهذا العام.