شيرين ورطت حسام حبيب وتطمئن عليه

26-May-2022

 

 

 

كشف جميل سعيد محامي الفنان المصري حسام حبيب، تلقيه اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبدالوهاب للاطمئنان على الموقف القانوني للفنان حسام، وبحث سبل مساعدته للنجاة من أي اتهام، رغم أنها هي التي تقدمت ببلاغ ضده للشرطة وطلبت تعهدا مكتوبا منه بعدم التعرض لها أو لابنتيها كما اتهمته بالتعدي عليها لفظيا بعبارات انطوت على تهديد.

 

واضاف المحامي جميل سعيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي وبرنامج "كلمة أخيرة": شيرين تحدثت إلى لتطمئن على حسام، وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنقذه إذا كان في دائرة اتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس.

 

وتابع: قلت لها يا شيرين أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت، وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين في كل ما يخص حياتك، وبين كل رجل وامرأة تحدث خلافات وانت دفعت ثمن الشهرة.

 

عن آخر مستجدات القضية قال المحامي سعيد: آخر المستجدات أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب، بعد دفع الكفالة وقررت استدعاء من قال إنهم كانوا شهودا على رده شيرين إلى عصمته، وهم شيرين نفسها وسائقها الخاص ومديرة أعمالها سارة الطباخ، ومعهم امرأتان.

 

واستطرد: شيرين أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، موضحة إن من بين الألفاظ ما شعرت أن فيه تهديدا لها.

 

وأكد المحامي أن حبيب نفى أن يكون هددها بالسلاح، حيث أن حسام أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها، وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه ومفاتيح الخزينة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

 

وأشار المحامي إلى أن شيرين قالت أن حسام طليقها، بينما أكد حبيب أنه ردها إلى عصمته بشهادة الشهود، والفصل بينهما سيكون بقرار من النيابة بعد الاستماع إلى الشهود.