تفاصيل عن حبيب إليسا تُكشف للمرة الأولى

20-October-2021

تكشّفت أخيرا تفاصيل عن حبيب إليسا التي تعيش معه قصة حب كبيرة في هذه الآونة.

وفي تصريحات لمجلة “جمالك”، إتضحت بعض معالم حبيب إليسا، حيث قالت الأخيرة: “أعيش حالة حب حاليا وأنا سعيدة جدا ولا مانع من أتّكل على شريكي في بعض الأمور. حبيبي ليس قريباً بالمسافة ولا أراه بشكلٍ يومي وهذا الأمر يساعد في الإبقاء على الشغف في الحب لوقت أطول”.

 

وأكّدت إليسا أنّها مستعدّة للقيام بالعلاجات أو العمليّات التجميلية اللّازمة للحفاظ على الصورة التي أحبّ أن أرى نفسي بها، وقالت: “لا أتعمّد إظهار مفاتني لكن ليست لديّ أيّة مشكلة في حال ظهرت بعفوية”.

وعن جديدها الغنائي، كشفت: “أسمعني زياد برجي منذ يومين أغنية أبكتني فأخذتها وسعيدة بتعاملي مع مروان خوري من جديد”.

وتابعت: “الكل يستطيع النجاح. إذا كنتِ فنّانة مبتدئة وطرحتِ أغنية ناجحة، فهذا نجاح، لكن بعد ذلك، يأتي الاستمرار بالنجاح والحفاظ على المستوى نفسه. النجاح مؤقّت، على عكس الاستمرار بالنجاح”.

وأضافت: “أدرس خطواتي جيّداً، لا أقوم بعملٍ ما لمجرّد القيام به. عندما أحضّر لألبوم، أسعى أن تكون كلّ أغنية فيه وكأنّها الأغنية الوحيدة النجمة. لذلك، آخذ كل وقتي لتحضيره، وأطرح ألبوم واحداً كل سنتين. أيضاً، عند طرح أيّة فكرة أمامي، ردّ فعلي الأوّل دائماً يكون “لا”. بعد ذلك، أفكر بالموضوع مليّاً وأدخل في التفاصيل قبل أن أغيّر رأيي. أنا متأكّدة من أن هذا الأمر يزعج مَن حولي، خصوصاً الأشخاص الذين يعملون معي، لكنّه يساعدني كثيراً في تفادي الأخطاء”.