تيم حسن: "الهيبة" في نسخة تركية

20-October-2021

 

 

 

    حل مسلسل"الهيبة - جبل" بجزئه الخامس على mbc1، "ترند" من الحلقة الأولى، واعتبر الجمهور أن هذا الجزء هو الأقوى رغم أن البداية كانت  مؤلمة نوعاً ما.

 

تبدأ الأحداث بعد مرور 5 أعوام من المسلسل من حيث انتهت، وتضيء على الحرب المفتوحة التي يشنها جبل (تيم حسن) على زيدان وشركائه رداً على جريمة هزّت بيته الداخلي، بالاضافة إلى كثير من الأحداث.

 

الحلقة الأولى من العمل كانت مليئة بالدموع والمشاعر واللحظات المؤثرة وشهدت 4 مشاهد أبكت الجمهور من مشهد وداع جبل لصخر، إضافة إلى المشهد الصامت بين جبل وأمه، وأيضا مشهد مواساة جبل لعلي، والمشهد الرابع وجود منى في غرفة صخر، والتأكيد على أن هناك فراغا لا يعوّض بعد فقدان الأخ.

 

 وحافظ "الهيبة"، على مدار أجزائه الخمسة على جمهور تابعه وبقيّ وفيا له طيلة هذه الفترة، ومن جديد أصبح "الهيبة - جبل"، حديث الناس في "السوشيال ميديا" مع بدء عرض الجزء الخامس وتصدّر "الترند" في الكويت، السعودية، الإمارت ولبنان.

 

وبالتزامن مع عرض الحلقة الأولى أعرب الفنان تيم عن سعادته لانتاج الأتراك مسلسلا تركًا مقتبسا ومبنيا على مسلسل "الهيبة"، موضحا في تغريدة: "سعداء أن نرى الأتراك للمرة الأولى ينتجون مسلسلا يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق".

 

وقد اشترت شركة "القمر" الحقوق من شركة الصباح اخوان، لاقتباس قصة "الهيبة" وتقديمها بتركيا، بالاضافة إلى أنه لن يتم اللجوء إلى الدوبلاج وسيتم تنفيذ نسخة تركية للعمل.

 

يذكر أن "الهيبة" من بطولة تيم حسن، عبدالمنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.