محمد المنصور يكذب إيدي كوهين

13-October-2021

 

             

 

قام الباحث الإسرائيلي المهتم بالشؤون العربية إيدي كوهين، بنشر صورة الفنان الكبير محمد المنصور، أمام المسجد الأقصى في القدس يعود تاريخها إلى العام 2016، مرفقةبالتعليق: "الفنان محمد المنصور في أورشليم  بموافقة اسرائيل"، وبينما لا تعرف أسباب نشر كوهين الصورة في هذا التوقيت، يواصل الفنان المنصورتصوير مسلسله الجديد "نوح العين" في الكويت من تأليف جمال صقر وإخراج البحريني مصطفى رشيد.

 

كان الفنان المنصور، رد على تلك الصورة في لقاء تلفزيوني خلال الفترة الماضية، وقال: "تلقينا في العام 2016 دعوة من السلطة الفلسطينية لحضور معرض الكتاب، وكانت دولة الكويت ضيف الشرف هذه الدورة، وحظيت بأكبر مساحة في المعرض نظرا كونها بلدا يهتم بالثقافة والأدب وتم ترشيح الوفد حينها من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، ودخلنا فلسطين عن طريق الأردن، وبلا شك يصادفنا في الطريق حواجز إسرائيلية مزودة سلفا بتصريح يتضمن أسماء الوفد صادر من السلطة الفلسطينية تم التوقيع عليه ومن ثم السماح لنا بالدخول بتأشيرة من دون أي توقيع أو ختم على جوازاتنا.

 

 وأضاف المنصور: زار الوفد رام الله ونابلس والقدس وصلينا هناك، حيث التقطت العديد من الصور. كما سعدت جدا بالكثير من الجمهور الفلسطيني الذي أحاط بي في كل مكان قمت بزيارته.