ياسمين عبدالعزيز تعافت

12-September-2021

 

 

 

طمأنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الجمهور بشأن صحتها بعد الأزمة المرضية التي تعرضت لها الأسابيع الماضية، وأجرت إثرها أكثر من جراحة في مصر وسافرت لاستكمال العلاج في سويسرا.

 

قالت ياسمين، في تدوينة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، والحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

 

وتابعت: "رغم كل الصعاب اللي مريت بها في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم كان بيهون عليّ كل اللحظات المرة اللي عشتها.. وكفاية إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله أولا ثمدعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم بجانبي بقلبكم وحبكم ونيتكم الطيبة، الله استجاب لدعواتكم وأكرمني وعدت المحنة على خير الحمد لله".

 

واختتمت ياسمين: "كلمة شكرا قليلة جدا عليكم وعلى حبكم... أنا بحبكم جدا، وحقيقي عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. أشكر الله أولا وأشكر جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

 

وتعود الأزمة الصحية للفنانة ياسمين إلى يوليو الماضي، حيث أجرت جراحة بسيطة بأحد المستشفيات الخاصة، إلا أن حالتها شهدت تدهورا مفاجئا ليتم نقلها إلى العناية المركزة، وبعد تحسن تدريجي غادرت لمنزلها، وقررت استكمال العلاج في سويسرا.

 

وتوعد زوجها الفنان أحمد العوضي، من تسبب في حدوث مضاعفات لزوجته بإجراءات قانونية، مشيرا إلى أن القضاء سيكون الفيصل بعد تعافي ياسمين.