(صور) من البرتغال الـأم بي سي تحتفل ب 30 عاماً على إنطلاقها

09-September-2021

نجوم العالم العربي من لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وسوريا وتونس والجزائر وغيرها من الدول إجتمعوا على حب الـأم بي سي في إحتفالية قوية بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على إطلاق مجموعة الـأم بي سي .

 

مفاجأة الـأم بي سي 

حفل قوي يشبه ليلة من ليالي المهرجانات العالمية؛ فهو حدث فني إستثنائي شارك فيه كبار نجوم العالم بداية من يسرا وظافر العابدين وباسل خياط وأمينة خليل وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدر وغيرهم من النجوم وصولاً إلى أهم إعلامين الوطن العربي، حيث شهدت الـأم بي سي إنطلاقتهم الإعلامية مثل مهيرة عبد العزيز وريا أبي راشد ورزان مغربي ومعتز الدمرداش ونيشان وجويل ماردينيان وآنابيلا هلال والإعلامي جورج قرداحي وبلال العربي...كلهم شاركوا في حفل الـأم بي سي في البرتغال قبل ساعات وشاركوا جمهورهم لحظات عفوية من داخل الحفل من دون الكشف عن مفاجآة الـأم بي سي.

مليون قرداحي

وبمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيس مجموعة الـأم بي سي، قررت إدارة المحطة أن تهدي جمهورها مفاجأة على طريقتها الخاصة سيعلن عنها جورج قرادي بطريقة "من سيربح المليون " على أن تكون مفاجأة خاصة لم يتوقعها الجمهور وتشاركه يسرا في تقديم الجائزة والتي ظهرت بكواليس الحفل قبل صعودها على خشبة المسرح لتشارك جورج تقديم الجائزة.
فيما جلس نجوم الحفل على مدرجات المسرح وكأنها حلقة من حلقات البرنامج الشهير"من سيربح المليون " والذي إنطلق  عبر شاشة الـأم بي سي قبل سنوات.