زينب العسكري تنفي الشائعات

25-March-2021

 

 

نفت الفنانة المنتجة البحرينية زينب العسكري، ما تردد خلال الساعات الماضية، بخصوص انفصالها عن زوجها ووالد بناتها بعد مهاجمة الإعلامية مي العيدان لها، وإعلانها أن العسكري تعيش حياة رغدة رغم انفصالها عن زوجها، ولا تشعر بمعاناة الآخرين مثل منى السابر والدة الفنانة حلا الترك.

 وقالت زينب العسكري في فيديو، إن الخبر غير صحيح مطلقا، موضحة: "فال الله ولا فالك يا مي، يا حبيبتي شنو هذه الشائعة، هذه ما راح أقبلها منك... لازم تتأكدين مني قبل ما تكتبين هذه الشائعة".

 

وأوضحت الفنانة المعتزلة العسكري، أنها تلقت اتصالات من مقربين لها يريدون التأكد مما قيل، مشيرة إلى أنها موجودة حاليا في البحرين مع بناتها الثلاث، لكنها ستعود قريبا إلى الإمارات لتكون بجانب زوجها.

 

ودعت زينب رواد التواصل الاجتماعي إلى عدم تداول هذا الخبر المزعج مرة ثانية لأنها لا تحب سماعه، ولا تتمنى أن يتحقق لا قدّر الله.

 

وكانت الإعلامية العيدان، ردت على تصريح الفنانة العسكري، واتهامها منى السابر، بتشويه صورة ابنتها الفنانة حلا الترك، بخصوص القضية بينهما التي يتداولها الرأي العام منذ أثارتها السابر بينما التزمت حلا الترك الصمت.

 

وقالت العيدان، في تدوينة: "أنا أرد عليك زينب، إللي إيديه في الميْ مو مثل إللي إيديه في النار، لأنك عايشة مرفهة ومرتاحة، وتزوجت شيخا ورجلا محترما، وأنجبت منه 3 بنات، ولما انفصلتما استمر بصرف مخصصاتك، أنتِ والبنات، ويتعامل معك بطريقة محترمة... ما تزوجت واحدا وانفصل عنك، وشهَّر بك، وبسمعتك، وشرفك".