أبلة فاهيتا "دراما كوين"

04-March-2021

 

 

 

   تعرض منصة "نتفليكس" الأميركية ابتداء من 15 الجاري، مسلسل "دراما كوين" بطولة الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث طرحت المنصة البرومو الرسمي بعد سلسلة إعلانات ترويجية للعمل.

 

ويبدو من الإعلان الترويجي أن فاهيتا وكارو وبودي، سيمرون بمواقف خطرة وصعبة لا تخلو من التشويق، والحركة، والإثارة، حيث تجد فاهيتا نفسها طريدة العدالة والمجتمع، وتصارع من أجل تبرئة نفسها ولمّ شملها مع صغيريها، بينما تجد كارو أخيراً طريقها للنجاح والنجومية والثراء بعد أن تفترق عن والدتها، والعمل يعرض الجانب الإنساني لفاهيتا وأسرتها، وخلال برومو المسلسل تظهر فاهيتا وهي تبحث عن عمل، كما تتوجه للكباريه وتتذكر حياتها المترفة السابقة.

 

يتألف المسلسل من 6 حلقات، تجسّد فيه الدمية المصرية دور البطولة إلى جانب ولديها كارو وبودي، مع باقة من الممثلين المصريين من بينهم باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، وأسامة عبدالله، من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت.

 

يعتبر "دراما كوين" هو العمل الدرامي الأول لأبلة فاهيتا، والمصري الثاني على منصة "نتفليكس" بعد نجاح مسلسل "ما وراء الطبيعة" للفنان أحمد أمين، الذي عرض قبل أسابيع وحقق نجاحاً كبيراً .

 

ويأتي العمل الدرامي، بعد النجاح الذي حققه ومازال برنامج "لايف من الدوبلكس" تقديم أبلة فاهيتا عبر قناة ON المصرية.