تتويج جومانا مراد بجائزة التمثيل

28-October-2020

 

      

 

    حصدت الفنانة السورية جومانا مراد، جائزة افضل ممثلة في رمضان الماضي عن مسلسل "خيانة عهد"، وفقا لمرصد إعلاميين الفن المصري EAMA ، بمشاركة أكثر من 25 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووجهت جومانا الشكر للمخرج سامح عبدالعزيز، الذي اختارها للمشاركة في المسلسل، بعد أن قدمت معه أهم أفلامها مثل "كباريه والفرح"، وقالت: هناك تفاهم بيننا، فأنا معه أظهر بصورة مختلفة وأكون مستمتعة بالدور لأنه مخرج متميز ولديه خصوصية وهو من أهم اسباب توفيقنا ونجاحنا في هذا المسلسل.

 

وقالت جومانا عن أصعب مشاهد المسلسل: "مشهد السم الذي استغرق وقت طويل أثناء التصوير من خلال التقمص واظهار المشاعر والتعبير عن سكرات الموت بالإضافة ألى مشهد القتل مع حلا شيحة وخالد أنور، فكان من المشاهد الصعبة في تنفيذها".

 

وأشادت جومانا بالفنان الشاب خالد أنور وأدائه فهو ممثل موهوب وواعد وأحببت التمثيل معه وهو أخي على المستوى الشخصي والمشاهد التي جمعتني به كانت مختلفة.

 

وعن جديدها، أعلنت الفنانة جومانا مراد عن ظهورها كضيفة شرف بفيلم "يوم 13" وهو أول فيلم ثلاثي الأبعاد، في الشرق الاوسط مع المنتج وائل عبدالله، بعد آخر مشاركة لها في السينما معه أيضا في فيلم "الحفلة" بطولة الفنان أحمد عز.

وأضافت جومانا أن الفيلم فكرته مشوقة، وتجسد خلاله شخصية "أحلام"، الأرستقراطية ودورها له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة.