يسرا تتبنى مواهب التمثيل

27-October-2020

 

             

 

   أعلنت الفنانة الكبيرة يسرا، عن تعاونها الجديد مع شركة "أورنچ مصر للإتصالات" من خلال خدمة "حريف تمثيل"، الذي يرتبط مع مسلسلها الجديد لرمضان المقبل، وذلك من خلال حفل إطلاق الخدمة على هامش مهرجان الجونة السينمائي، بحضور المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة "أورنچ مصر" ونخبة من الفنانين والإعلاميين.

 

 تدعم خدمة "حريف تمثيل" جهود يسرا لمساندة مواهب التمثيل الشابة ومنحها الفرصة في أعمالها الدرامية، تقول يسرا عن المسابقة: "استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بدايتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، ولهذا سعيدة بأنني سأقوم بنفس الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل، الذي تقدمه شركة أورنچ المعروفة بدعمها المواهب الشابة في فنون عدة، وهذا دافع آخر لحماستي ودفعي للمشاركة".

 

 "حريف تمثيل" مسابقة لعملاء شبكة أورنچ للإتصالات، وفيها يسجل المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين. وبعد تحميل الفيديو على موقع الخدمة، تبدأ مرحلة التصويت، ويتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات، وإضافة إلى هذا تختار يسرا فائزا آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة خاصة للتمثيل معها في مسلسلها لرمضان المقبل.

 

 عن المسلسل كشفت يسرا أنه من إنتاج شركة "العدل غروب"، وتشارك في الإنتاج هذه المرة شركة سينرجي (تامر مرسي)، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.