ياسمين صبري بأحدث ظهور يصدم الجمهور زيادة بالأرداف و نحافة في الوجه(صورة)

22-September-2020

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري بإطلالة جديدة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نحافة وجهها الامر الذي تسبب باختلاف بسيط في ملامحها، وظهورها على غير عادتها.

كما وظهرت تسريحة شعر جعلتها قريبة جداً من “جورجينا” عشيقة كريستيانو رونالدو حسب المتابعين.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها وهي جالسة في صالة الألعاب الرياضية داخل منزلها، وقامت برفع تسريحة شعرها للأعلى.

وظهرت ياسمين صبري من خلال الصورة بشكل نحيف جدا في المنطقة العلوية من جسدها، حيث لاحظ جمهورها وجود زيادة وزنها من الأسفل.

وكتب أحد المتابعين:”ياسمين ما بعرف لكن احياناً بحس انه موضوع الرياضه عندك مرضي مش هوايه او شغف”.

ذكر أن ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة قد فاجأ المتابعين بارتباطهم في بتاريخ 17 من أبريل الماضي بعد خطوبة استمرت شهر، ومن الدخول في قفص الزوجية.

وقد أقيم عقد قرانهما في منزل أسرة الفنانة ياسمين صبري.

حضر الحفل أفراد الأسرتين بالاضافة الى عدد بسيط جداً من المقربين لهم وسط أجواء احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

من جانبهما أصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، بيانًا قالا فيه: “تقديرًا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا يُسعدنا الإعلان عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”.

واستطردا في بيانهما:

“سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران وسط تلك الأجواء بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية والتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر وأننا لا نفقد فرصة السعادة إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وبيّن الثنائي في البيان:

“إذْ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة في هذا التوقيت نتمنى للجميع في مصر والعالم السلام والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”.

واختتما البيان: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا واقفين جانبنا وتفهموا الظروف التي اضطرتنا لاختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.