ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي بشكل مفاجئ ودون احتفال

14-September-2020

أعلنت الإذاعة الأردنية التي يعمل بها معاذ العمري خطيب الفنانة ديانا كرزون اليوم الإثنين عن زواجهما بشكل رسمي، مقدمين لهما التهاني والتبريكات، مؤكدين أن الزواج تم باحتفال بسيط جمع عائلة العروسين نظرًا للقيود الشديدة التي تفرضها الأردن بسبب فيروس كورونا.

من جانبها لم تنشر ديانا كرزون أي صورة أو تعليق عبر حساباتها على مواقع التواصل يشير إلى زواجها رسميًا، إلا أنها كانت قد أعلنت في وقت سابق عن احتمالية زواجها بدون حفل زفاف بسبب ما يعيشه العالم مع انتشار الفيروس.

وتساءل الجمهور إن كانت كرزون قد ارتدت فستان الزفاف أم اكتفت بتجمع بسيط للمقربين وتوجهت بعدها إلى منزل الزوجية؟، متمنين لها حياة سعيدة وزواج مديد.

وكانت ديانا قد أعلنت قبل فترة خطوبتها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، وبعدها أعلنت شقيقتها زين خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان، إلا أن خطوبة الأخيرة لم تستمر طويلًا، حيث تم القبض على خطيب زين في عدة قضايا وأعلنت حينها الأخيرة انتهاء علاقتها به.

وبعد خروج الشاب عبدالله من السجن خرج ببث مباشر ليوضح أنه تم الزج به ظلمًا وأن القانون أخذ مجراه، وأنه يكن كل الحب والاحترام لزين رغم كل الظروف.

يُذكر أن ديانا كرزون هي فنانة أردنية بدأت مشوارها الفني بعد حصولها على لقب سوبر ستار بعد منافسة قوية مع الفنان اللبناني ملحم زين والفنانة السوري رويدا عطيه.

وشكلت ديانا مع شقيقتيها زين وهيا حالة وظاهرة فنية إذ أنهما حصدتا شهرة عربية واسعة بالرغم من عدم وجودهما في المجال الفني، حيث يتابعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملايين الأشخاص، ودومًا ما تتعرضان للانتقاد والهجوم بسبب جرأتهما وتصريحاتهما المثيرة للجدل.

وتعتبر حياة ديانا كرزون الشخصية مثار للجدل لاسيما بعد تناقل العديد من المصادر أن والدهم الفنان سمير كرزون قد قطع علاقته بالعائلة وأنه يعيش بعيدًا عنهم بسبب العديد من المشاكل التي وقعت بينهم.