هيفاء وهبي تستكمل "أسود فاتح"

29-July-2020

 

             

 

نالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مستحقاتها عن فيلم "أشباح أوروبا"، منهية الجولة الأولى من الأزمة مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري لصالحها،  وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق في قضية الاستيلاء على أموالها دون حق، وها هي تعلن العودة لاستكمال تصوير مسلسل "أسود فاتح" بعد توقّف طويل، تمهيداً لعرضه بداية العام المقبل.

 

كانت هيفاء بدأت تصوير المسلسل في بيروت خلال فبراير الماضي، لعرضه في دراما رمضان، لكن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد توقّف التصوير، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من أحداثه يصور في مواقع خارجية في لبنان، ومع قرار الحكومة اللبنانية نهاية مارس الماضي إيقاف تصوير المسلسلات أسبوعين، وبعد نهايتهما استؤنف تصوير بعض الأعمال وتوقّفت أخرى، ولم ينجح صنّاع المسلسل في الحصول على تصريح من الوزارة باستئناف التصوير، حتى عاد أبطاله إلى تصويره مرة أخرى.

 

"أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

وكانت الفنانة هيفاء، اختصمت خلال الفترة الماضية مدير أعمالها السابق ومنتج فيلمها الأخير "أشباح أوروبا" محمد وزيري، ووصل الأمر إلى قضايا متبادلة في المحاكم بعضها شخصي والآخر مهني ومادي.