نسرين طافش تتجهز لمسلسلين

14-June-2020

 

            

 

لم تشارك الفنانة السورية نسرين طافش في دراما رمضان هذا العام، بعد تأجيل المسلسل المصري التاريخي "خالد بن الوليد"، من إنتاج شركة "سينرجي"، موضحة أنه سيتم تنفيذه قريبا بعد اقرار التعايش مع الفيروس المستجد.

 

وقالت طافش، إنها لا تعتبر نجاح أو حضور الفنان يقتصر على شهر رمضان فقط، لأنه أصبح هناك مسلسلات تعرض خارج رمضان وتلاقي نجاحا كبيرا مثل مسلسل "ختم النمر"، الذي شاركت فيه بمصر وعرض قبل رمضان "الحمد لله سعيدة جداً بنجاحه وسعيدة بأصدائه الحلوة سواء من النقاد أو من الناس الذين تابعوه وأحبوه، مؤكدة أن النجومية في مصر لها نكهة وطعم خاصان، ومع فخرها بالدراما السورية التي عرفتها على كافة الدراما العربية، لكن مصر هي (هوليوود الشرق) بالنسبة لكل العرب".

 

عن أعمالها المقبلة، كشفت نسرين أنها كان يفترض أن تكون الآن في تصوير مسلسل "الوجه الآخر" مع الفنان ماجد المصري، من إنتاج "سينرجي"، وبعد التغلب على أزمة "كورونا" سيتم التصوير في مصر.

 

عن تأثير كورونا في حياتها، قالت: بسبب ظروف وقف السفر والحظر العام لم نتقابل كعائلة، ولكن بفضل مواقع التواصل الاجتماعي يمكن التواصل مع الأهل والأصحاب، مؤكدة أن جائحة "كورونا" فيها عبرة ومنحى لاكتشاف ذواتنا أكثر وتعلم أشياء جديدة مثل تقدير تفاصيل حياتنا الروتينية اليومية، التي أصبحنا الآن نشعر بقيمتها أكثر وسنتعامل معها بقيمة أكبر.

وأكدت طافش، أنها بيتوتية وتحب الاحتفال بجميع المناسبات بغض النظر عن الظروف المحيطة.