مايا دياب نجت من رامز جلال

03-May-2020

 

 

 

  ذكرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، ان فيروس كورونا، أنقذها من الوقوع ضحية مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال، لان وقف الطيران في لبنان صدر قبل يوم واحد من تصويرها البرنامج وبالتالي لم تذهب إلى دبي.

 

وأكدت مايا خلال "بث مباشر" عن بعد مع الإعلامي علي نجم، أنها تخوفت من حجرها صحيًا في دبي فور وصولها، والعكس في لبنان حال عودتها، خصوصا أنها تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية وملتزمة بمنزلها، ولذلك قررت عدم السفر خوفًا على أسرتها.

 

وأوضحت مايا، أنها كانت على علم مسبق بأنها ستصور مع رامز جلال برنامج مقالب، حيث تم إبلاغها بالأمر، مؤكدًة: "ما فينا نضحك على بعض بس كل الضيوف بيعرفوا مسبقًا إنهم رايحين لعند رامز جلال بس ما بيعرفوا شو تفاصيل المقلب.. وإذا ما كان الموضوع هيك كان بسهولة بقدر كل ضيف يرفع دعوى عالبرنامج والقناة".

 

وأشارت الفنانة دياب، إلى أنه يتم إعلام الفنانين بوجود مقلب، ولكن لا أحد يعلم أي تفاصيل عما يحدث.

 

من ناحية ثانية، دعمت الفنانة مايا، جمعية "ابعاد" ضد تعنيف المرأة أو الطفل، خصوصا في ظل فترة الحجر المنزلي.

وأطلت مايا من خلال فيديو تحدي تواصلت فيه مع المتابعين بلغة الاشارة حيث ظهر أحدهم يحاول ممارسة العنف عليها وهي تصدّه، وطلبت من كل امرأة أو طفل أو أي شخص يعاني من العنف المنزلي التبليغ عن العنف والجمعية ستساعدهم، وعلقت: "إذا كنتِ ضحية العنف المنزلي أو طفل عم يتعنف من أهلو أو بتعرفي حدا عم يتعنف لا تترددي واتصلي".

 

وكانت مايا شاركت في عدد من الحملات التوعوية في هذه الفترة على كافة الاصعدة سواء بالمساعدة للعائلات المحتاجة أو بالتوعية للوقاية من كورونا وغيرها.