أحمد أبو هشيمة يظهر ياسمين صبري بنفس فستان هيفاء وهبي يوم خطبتهما

15-March-2020

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأضواء بفستانها الذي ارتدته في حفل خطوبتهما على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة  إقامته رسميًا وسط أجواء عائلية.

وذكر متابعون أن أبو هشيمة يبدو أنه أراد توجيه رسالة ما إلى طليقته السابقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ارتدت ياسمين صبري فستان "تايجر" وهو ذات الفستان الذي ارتدته وهبي خلال فترة زواجها من رجل الأعمال، وظهرت به في إحدى المناسبات.

وأظهرت صورتان للنجمتين الأولى كانت لأبو هشيمة مع ياسمين صبري والثانية جمعته بهيفاء وهبي، وعقد الجمهور مقارنة بين سبب هذا الاختيار موضحين بطريقة كوميدية أن السبب في "التايجر"، ولفت العديد من المتابعين أن "التايجر" هو نقطة ضعف أحمد أبو هشيمة متطرقين إلى تدخله في اختيار هذه الإطلالات.

وأضاف متابعون أن أحمد أبو هشيمة قصد أن ترتدي ياسمين صبري فستانًا "تايجر" في حفل خطوبتهما، ومن هنا تدخل عدد كبير من جمهور هيفاء وهبي في الأمر ووجهوا رسالة إلى ياسمين صبري، أنها مهما فعلت فلن تصل لمستوى الديفا هيفاء وهبي.

بالمقابل أخذ البعض الأمر بطريقة ساخرة بسبب محبة أحمد أبو هشيمة للفستان، لافتين إلى أنه فستان "والدته" وأنها أوصته بأن ترتدي من يرتبط بهن هذا الفستان، فيما قال البعض إن الفستان هو من يمتلكه وطالب هيفاء وهبي بارتدائه وبعد الطلاق أخذه وهو من ألبسه لياسمين صبري.

ونشر أبو هشيمة والزوج السابق لهيفاء وهبي، صورة وضع فيها يده على يد فتاة وكانت ترتدي الخاتم ذاته الذي تكهن المتابعون أنه لياسمين صبري، وأن أبوهشيمة هو من قدمه لها ويبلغ ثمنه 200 ألف دولار.

"  مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة، والذي أكد في تصريحات خاصة أن الخطوبة تمت رسميا في أحد الأماكن الخاصة والمغلقة، واقتصر الحضور على أسرة الثنائي ياسمين وأحمد وعدد قليل للغاية من المقربين منهما.

وأوضح المصدر أن أبو هشيمة بالفعل قدّم "خاتم" ألماس في حفل الخطوبة، منوها إلى أن حفل الزفاف سيتم في الصيف المقبل في أحد الفنادق الكبرى.