نيللي كريم تخضع لعملية جراحية بعد سقوطها في كواليس(100وش)

12-March-2020

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، للسقوط في كواليس مسلسلها الجديد "100 وش"، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2020، الأمر الذي أثار قلق فريق عملها وتم نقلها للمستشفى.

وعلم في كواليس المسلسل تفاصيل ما حدث، حيث كانت نيللي تقوم بتصوير مشهد "أكشن" من بين المشاهد الخطرة التي يتم تصويرها كون المسلسل يشهد عمليات نصب عدة بها حالة من عملية الصراع والمواجهات، مبينًا أن نيللي كريم سقطت على قدمها وأصيبت بجرح قطعي، الأمر الذي أدى إلى توقف التصوير ونقلها إلى إحدى مستشفيات القاهرة.

وأكد المصدر أن نيللي كريم أجرت عملية جراحية في قدمها مشيرًا إلى أن الطبيب طالبها بالتزام الفراش لمدة أسبوعين وعدم مغادرة المنزل لحين تعافيها تمامًا من وعكتها الصحية.

وكان آخر ظهور للفنانة نيللي كريم من خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام سينما المرأة وعقدت على هامش المهرجان ندوة أعلنت فيها عن خوضها تجربة جديدة هي الأولى في مسيرتها بالدراما الرمضانية، حيث تطل على الجمهور بشكل جديد تتراجع فيه عن الحزن وتقديم القصص الاجتماعية المليئة بـ"الكآبة" وسترتدي عباءة الدراما الكوميدية المليئة بالأكشن من خلال مسلسل يحمل اسم "100 وش".

وأوضحت نيللي كريم، في تصريحات لها على هامش ندوة تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، أن مسلسل "100 وش" يدور في إطار كوميدي أكشن وستخرجه كاملة أبو ذكري التي تعاونت معها أيضًا في قضض الكآبة والدراما الاجتماعية الحزينة وفق وصفها، معقبة على هذا التعاون قائلة: "كاملة تهتم بأدق التفاصيل وأشعر معها بأنها تصور فيلما سينمائيًا وليس مسلسلًا تلفزيونيًا".

وأوضحت أنها تنفصل تمامًا عن الشخصية التي تقدمها بعد الانتهاء منه ولا تتأثر بأبعادها في حياتها الواقعية بعد انتهاء التصوير، مبينة أنها كممثلة تحب التلون في جميع الأنواع الفنية والشخصيات ككل دون الاقتصار على نوع واحد يجعلها بالنسبة للمشاهد محبوسة في شخصية معينة.