سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note10 في الكويت

28-August-2019

 

 

 

للمرّة الأولى، يأتي أقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن من حيث الإنتاجية والأداء، بحجمين اثنين مع قلم S Pen بخصائصه المحسّنة ومزايا الكاميرا الاحترافية ومجموعة من الأدوات والقدرات الإبداعية الأخرى

 

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10 في الكويت. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

 

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة – لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل  وللذين يريدون تحقيق المزيد. فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل. ويأتي جهاز Galaxy Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات الإنتاجية والأداء والتصميم والإبداع، بالإضافة إلى تقديم تجربة متصلة لهم عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات."