تفاصيل خناقة جامدة بالضرب بين أحمد عز وزينة

12-August-2019

كشف شهود عيان تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين الفنان أحمد عز، والفنانة زينة، في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وأكد شهود عيان أن الفنان أحمد عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه فى كافية بمنطقة مراسى في الساحل الشمالي، وأثناء تواجده دخلت شقيقة الفنانة زينة ولم يكن هو يراها، وعندها اقتربت منه قالت له: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدون داخل الكافية من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع أصدقائه.

 

كانت الفنانة زينة دخلت في مشادة كلامية مع متابعة لها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "إنستجرام"، بسبب ابنيها، من الفنان أحمد عز، حيث أثبتت زينة نسب ولديها للفنان أحمد عز، وحصلت على حكم خلع منه مؤخرًا.

 

ونشرت زينة مقطع فيديو، على حسابها عبر "انستجرام"، يوم عرفة، وعلقت قائلة: "الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.. الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا، يارب أرزقكم زيارته وكل اللي يتمني يحج يحج وأنا يارب نفسي أزورك تاني".