فقط في الكويت نسخة خاصة من ساعة "لونجين هيريتاج ميليتيري"

04-August-2019

 

 

أطلقت دار لونجين نسخة برونزية خاصة بدولة الكويت من ساعة "لونجين هيريتاج ميليتيري" بكمية محدودة من 100 قطعة مرقمة. وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها دار لونجين معدن البرونز!

 

هذه الساعة هي ترجمة جديدة لطراز من مجموعة "ميليتيري" يعود إلى الأربعينيات. بتصميمها الهادىء وقطرها الذي يبلغ 44 ملم، تعكس ساعة "لونجين هيريتاج ميليتيري" ببراعة روح القطعة الأصلية وجمالها الواضح.  

 

تحتضن الساعة ميناءً محبباً باللون الأخضر، مع تدرجات خفيفة لإبراز الأرقام العربية المطلية والمكسوة بمادة السوبر لومينوفا. هذه المادة المضيئة تمتد أيضاً إلى العقارب المذهبة لضمان قراءة مثالية. الثواني الصغيرة والتاريخ عند مؤشر الـ6 يكملان عرض الميناء المميز.

 

إطار العلبة الناعم وكريستال السافير في شكل "علبة" يوفران الحماية للميناء.

 

صنعت علبة الساعة من البرونز، مع رداء من قشرة الروثينيوم لإعطائها مظهر معتق. أما التيتانيوم المصقول فهو المادة التي استُعملت لخلفية العلبة.

 

البرونز هو معدن متعدد الأوجه. لونه وميزاته يضفيان على الساعة هالة جمالية فريدة ودافئة.

 

يعود السبب وراء سحر البرونز إلى أنه مادة حية. يتأكسد سطحه ويشكل الباتينا الطبيعي من أكسيد النحاس. وهذا يعني أن لون العلبة سيتغير بمرور الوقت ، اعتمادًا على كيفية إرتداء الساعة وتحت أي ظروف يتم استخدامها. كل قطعة ستبدو في النهاية فريدة من نوعها ولا تشبه إلا نفسها.

 

ثمة خياران للسوار، أحدهما من الجلد البني والثاني من الجلد الأخضر. كلاهما يثبتان بواسطة مشبك فولاذي. فالعلبة التي تُقدم بها الساعة تتضمن أداة تساعد في تبديل السوار بسهولة تامة.