مازيراتي جيبلي 2019 تتخطى التوقعات بكل المقاييس

27-June-2019

مازيراتي جيبلي 2019 الجديدة بشكلها الخارجي الجذاب وبأناقة مقصورتها الداخلية، تمت صناعتها بأسلوب دور الأزياء الإيطالية الشهيرة. 

تصميمها الرياضي، مقدمتها المنخفضة، شبكها الأمامي المميز الذي يتوسطه شعار مازيراتي المحاط بعلبة زجاجية تضم رادار مثبت السرعة التكيفي المبتكر. ومصابيحها الأمامية بميزة إضاءة نهارية LED بالكامل تتحرك مع حركة السيارة، هي سمات مظهرها الرياضي الذي يزداد هيبة بفضل خطوطها الإنسيابية التي تجعلها تشق عنان الطريق مخترقة الهواء المحيط بكل هدوء مزمجرة بصوت محركها الرياضي الفريد لتشعرك وكأنك في مقدمة سيارات السباق على أرفع حلبات السباق.

مازيراتي جيبلي 2019 تحمل جينات سيارات السباق بشكل طبيعي لتنبض بقوة هائلة. وهي تجسّد الروح الأصيلة التي كانت مصدر انبعاث أولى تلك السيارات عام 1966 وتعكس رغبة مازيراتي الشديدة والدائمة للابتكار والمنافسة والتفوق. 

أهم ما يميز جيبلي طراز 2019 هو أنّه يتمتع بمزيد من التفرد من خلال الألوان والإطارات الجديدة، والمزيد من الفخامة: جلد "بينو فيوري" Pieno Fiore الطبيعي، المزيد من الخيارات الجديدة للفرش الداخلي، والمزيد من التحكم بفضل ناقل سرعات أوتوماتيكي جديد.