Clifton Perpetual Calendar الاستثنائية من Baume & Mercier

 

Clifton Perpetual Calendar الاستثنائية من Baume & Mercier

 

نظّمت دار صناعة الساعات السويسرية الراقية Baume & Mercier فعالية إطلاق حصرية لساعتها الجديدة Clifton Perpetual Calendar في Creative Hub في دبي، لتضيف بذلك تحفة إلى مجموعة الساعات الرمزية Clifton تعزّز مهارتها الحرفية.

أقيم حفل الإطلاق في إطار "أسبوع دبي للساعات"، وهو فعالية عالمية تكشف عن البراعة الحرفية والابتكار في قطاع صناعة الساعات، وحضره المدير التنفيذي لدار Baume & Mercier آلان زيمرمان الذي تحدّث في المناسبة عن تطوّر العلامة.

وشهدت الفعالية إطلاق ساعة Clifton Perpetual Calendar الجديدة عالمياً، بعدما أطلقت قبلاً في الصين. ومن المقرر أن يشهد هذا الإصدار أيضاً حفل إطلاق كبيراً آخر خلال يناير الجاري في "معرض الصالون العالمي للساعات الراقية".

أما الهدف من إطلاق الساعة الجديدة فهو تعزيز خبرة Baume & Mercier في صناعة الساعات وإبهار عشّاق الآليات الدقيقة والمترفة؛ ففي كلّ عام تضيف هذه الدار العريقة قطعة رمزية إلى مجموعة Clifton في محاولة لإعادة تقديم تعقيدات الساعات التي تجسّد بامتياز قيم الدار التاريخية بأناقة تامّة.

ويشكّل إصدار Clifton Perpetual Calendar الجديد إشادة بالرصد الفلكي وجمال الآليات الفلكية، إذ يشتمل على أحد التعقيدات الأكثر نجاحاً وإبهاراً في مجال صناعة الساعات الراقية، متمثلاً في الآلية السلسة التي تُقدّم في علبة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، تتّسم بكلّ خصائص وميّزات التقويم الغريغوري، مع عرض للأشهر في تحدٍّ ميكانيكي فعلي لصنّاع الساعات.