Piaget...تحف من ذهب وألماس

 

Once Upon A Star من Piaget

تحف من ذهب وألماس

يعبق موسم الأعياد بنسيم من الغبطة والأمل والحب، حيث يلتقي الأحباب لتمضية أمتع الأوقات وأطيبها، فيسرحون ويمرحون بلا كلل ويتبادلون الهدايا النابعة من القلب.

في هذا الموسم، تقدّم مجموعة Piaget المتوهجة جمالاً وأناقةً، لتضيء بقطع الألماس البرّاقة وقطع الذهب الدافئة ليالي الشتاء الباردة، فيما تضفي مجموعة Sunny Side of Life من المجوهرات والساعات الفاخرة شعوراً خاصاً على المناسبة، ويمنح ديكور Piaget Palace الزهري جاذبية للسلاسل الذهبية، إضافة إلى الرصف السخي للألماس وجوهرة الإسبينل الزهرية بقصة الوسادة من ميانمار.

أما سوار الكف الثمين Serenissima، الذي يعكس حسّ Piaget الإبداعي، فيجمع بين رونق الذهب الزهري المصمّم على شكل سلاسل، وجاذبية الجواهر الزهرية النابضة بالحياة والحركة؛ وقد ارتدى هذا السوار الخاطف للأضواء حلّة فريدة من جواهر الإسبينل والألماس وماركيز الياقوت، ليزداد جمالاً وسحراً وروعة.

ويضفي Décor Palace، المنفّذ بتقنية ينفرد بها Piaget في صقل الذهب، سحراً خاصاً على السطح الخارجي لسوار الذهب الزهري Extremely Piaget بملمسه المشبّك المتوهج الذي يبهر العين ويدخل القلب من دون استئذان. أما الذهب الثمين لخاتم Extremely Piaget فيتميز ببريقه الساحر الذي يدخل في لعبة مشوقة غامضة مع الأضواء، تماما مثل شلال حبيبات ألماسية مزركشة برفق في لمعان الذهب المتلألئ مع كل حركة.