عن الهدف


مجلة الهدف هي واحدة من أعرق المجلات الاجتماعية بالشرق الأوسط التي تصدر شهرياً باللغة العربية من دولة الكويت. فمنذ صدور طبعتها الأولى عام 2006 أُعتبرت واحدة من ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون الاجتماعية، وجزأً مهماً من مطبوعات شركة دار الهدف الصحفية، حيث تحرص دوماً على الحفاظ في الارتقاء بالمستوى الفريد لعالم الموضة والجمال والتكنولوجيا والسيارات، مقدمةً بأسلوب فريد يتحلى بالحرفية والموضوعية.

وتطرح المجلة مجموعة فريدة من القضايا السياسية والاجتماعية المثيرة، ضمن تحليلات يتناولها مثقفون عالميون ومقابلات مع شخصيات سياسية بارزة تحلل كل ما يتعلق بالأحداث المهمة في فضاء العالم الخارجي.

وتقدم المجلة كل ما هو جديد في عالم التسوق والسياحة والسفر ومنافذ الاسترخاء والكثير من القصص لأولئك الاشخاص الذين يسعون إلى التفرد والأناقة، وتغطيات صحافية لجميع الأنحاء مع تقويم الأحداث الأخيرة والأحزاب وغداء العمل والتواريخ الهامة التي يجب أن تذكر والتي تعكس تقليد وثقافة المجتمع الذي نعيش فيه، ضمن محتوى جديد ومثير وتصاميم فريدة وألوان أنيقة، تجعل من "الهدف" مجلة ممتعة متميزة يقرأها الذكور قبل الاناث.

رؤيتنا هي أن نكون المجلة الأولى بالكويت من خلال طرح الأفكار الجديدة الجذابة والحصرية، ووضع مجلتنا في طليعة السوق الكويتي.